حالة الطقس اليوم الأحد 14-1-2024 في السعودية

الأحد، 14 يناير 2024 10:54 ص

حالة-الطقس

حالة-الطقس

حالة الطقس في السعودية.. يريد الكثير من الأشخاص السعوديين أن يعرفوا حالة الطقس اليوم من خلال المركز الوطني للأرصاد، حيث أن هذه الفترة يوجد إنخفاض كبير في درجة الحرارة، ولهذا اليوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، لذلك عن طريق موقعنا الإلكتروني موقع «مباشر 360»، سوف نتعرف على حالة الطقس اليوم الأحد فى المملكة العربية السعودية. سوء حالة الطقس في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية

حالة الطقس اليوم في المملكة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن طقس هذا اليوم، أنه بمشيئة الله تعالى سماء غائمة جزئياً إلى غائمة مع فرصة هطول أمطار خفيفة ونشاط في رياح السطحية على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف والحدود الشمالية كذلك على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، القصيم والرياض تمتد إلى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

حالة البحر الأحمر

كما توقع التقرير لحالة البحر الأحمر أنها خفيف إلى متوسط الموج يصل إلى مائج بأتجاه مضيق باب المندب، مع هبوب للرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

درجات الحرارة العظمى

وأوضح على حسابه في منصة "إكس"، أن درجات الحرارة المُسجلة اليوم، أعلاها 31 في مكة المكرمة وشرورة، وأقلها 4 في طريف والقريات شمال المملكة. وأضاف أنه سجل اليوم، 29 درجة في جدة والأحساء، و27 في المدينة المنورة والرياض.

درجات الحرارة الصغرى

أما درجات الحرارة الصغرى على بعض المدن، فكانت على النحو التالي: طريف والقريات 4، وعرعر وسكاكا 7، والدوادمي والباحة وحائل ورفحاء 8 درجات مئوية.

أمطار غزيرة ورياح مغبرة

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد توقع انخفاض درجات الحرارة على معظم الأنحاء، مع تساقط أمطار من متوسطة مصحوبة برياح مغبرة تؤثر على مدى الرؤية.

الدفاع المدني يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر

فيما دعا الدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر من هطول أمطار رعدية مع رياح مغبرة، مشددًا على ضرورة البقاء في أماكن آمنة أثناء هبوب الرياح وهطول الأمطار.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search