موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الاحمر والقناة الناقلة

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 11:45 ص

images (25)

images (25)

بستضيف فريق النجم الأحمر على ملعبه ضيفه فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن إطار فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا و ذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر.

موعد مباراة فريقي النجم الاحمر ومانشستر سيتي في دوري الأبطال

وسوف يلاقي فريق النجم الاحمر نظيره فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن مباراة في الجولة رقم 6 والأخيرة من دوري الأبطال ،ويسعى أصحاب الأرض النجم الاحمر الى تحقيق نتيجة ايجابية خلال المباراة الاخيرة لهم في دور المجموعات رغم صعوبة المهمة أمام حامل اللقب بينما يسعى الضيوف إلى الوصول للنقطة18 وتحقيق العلامة الكاملة للفريق.

توقيت متابعة مباراة فريقي مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر في الجولة رقم 6 من دوري الأبطال

وسوف تقام مباراة فريقي النجم الأحمر و مانشستر سيتي في الجولة رقم 6 من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي النجم الاحمر والسيتي

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي النجم الأحمر و مانشستر سيتي في إطار الجولة رقم 6 من دوري الأبطال عبر قناة bein sports المشفرة ، الجدير بالذكر أن شبكة قنوات bein sports هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search