الأصارد السعودية: ضباب وأمطار وانخفاض درجات الحرارة على مكة ومعظم المناطق

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 09:33 ص

حالة-الطقس-الأرصاد-حرارة-موجة-حارة

حالة-الطقس-الأرصاد-حرارة-موجة-حارة

الأرصاد السعودية.. يشغل بال الكثير من المواطنين المقيمين في مكة والمدينة المنورة وبعض المناطق في المملكة بالبحث على مؤشرات العالمية جوجل، عن التفاصيل عن حالة الطقس فى للمملكة، ومن خلال موقعنا الإلكتروني موقع «مباشر 360»، سوف يستعرض لقرائه ومتابعيه الكرام فى السطور التالية التفاصيل الكاملة من الأرصاد السعودية في مكة المكرمة والمدينة المنورة وبعض المناطق في المملكة.

حالة الطقس فى السعودية اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم الثلاثاء الموافق 28 جمادي الأولى 1445، بمشيئة الله تعالى، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة.

أمطار رعدية وسيول على 8 مناطق

وأوضح المركز ان هذه الحالة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق تبوك، المدينة المنورة، ومكة المكرمة (تشمل الأجزاء الساحلية منها)، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم، والأجزاء الغربية من منطقة الرياض.

إنخفاض درجات الحرارة على 4 مناطق

يلي ذلك انخفاض في درجات الحرارة على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، تبوك والأجزاء الشمالية من المدينة المنورة.

تكون الضباب على معظم مناطق المملكة

في حين لا يستبعد تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على أجزاء من تلك المناطق وكذلك على أجزاء من سواحل المنطقة الشرقية.

حركة الرياح على البحر الأحمر

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي. وغربية الى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي، وجنوبية غربية الى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الأوسط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search