ترتيب ريال مدريد قبل مباراة اليوم في الدوري الأسباني أمام ريال سوسيداد 

الثلاثاء، 02 مايو 2023 10:47 ص

images

images

ريال مدريد الذي لا يسير بخطي ثابتة في هذة الموسم في مسابقة الدوري الأسباني ، فبطل الموسم السابق حتي الآن يتواجد في المركز الثاني بفارق 11 نقطة عن النادي الكتالوني برشلونة ، و هو فارق كبير بالنسبة لنادي بحجم ريال مدريد ، لكن المرينجي يسير بخطي ثابتة في دوري بطولة دوري أبطال أوروبا و قد تأهل علي حساب نادي تشيلسي الإنجليزي إلي دور نصف النهائي ، ليضرب موعداً مع إنجليزي آخر و هو نادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الأسباني حتي الآن

[caption id="attachment_4805" align="alignnone" width="300"]الدوري الأسباني ريال مدريد[/caption] يتواجد نادي ريال مدريد في المركز الثاني و يمتلك حتي الآن 68 نقطة قد جمعهم بعد مرور 32 مباراة ، و بفارق نقطتين فقط عن نادي أتليتكو مدريد الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 66 نقطة و بفارق 11 نقطة عن البارسا الذي يتواجد في صدارة الترتيب برصيد 79 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم :

[caption id="attachment_7453" align="alignnone" width="300"]الدوري الأسباني موعد مباراة ريال سوسيداد و ريال مدريد[/caption] و سوف يحل نادي ريال مدريد اليوم ضيفاً علي نادي ريال سوسيداد في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة و الثانيه بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و سوف يستضيف لقاء اليوم ملعب "أنويتا" معقل نادي ريال سوسيداد.

هداف ريال مدريد في الدوري الأسباني حتي الآن :

[caption id="attachment_7506" align="alignnone" width="300"]الدوري الأسباني كريم بنزيما[/caption] يأتي في صدارة هدافين نادي ريال مدريد النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أستطاع أن يسجل حتي الآن 17 هدف و يقدم ثلاث تمريرات حاسمة خلال 21 مباراة قد شارك فيهما. يمكنك  الإطلاع علي جدول ترتيب الدوري الأسباني حتي الآن من هنا كما يمكنك أيضآ الإطلاع علي ترتيب جدول مباريات اليوم  من هنا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search