تعرف علي طرق التحويل البنكي من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي السعودي

الأحد، 10 ديسمبر 2023 01:32 ص

||تعرف علي طرق التحويل البنكي من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي السعودي

||تعرف علي طرق التحويل البنكي من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي السعودي

إذا كنت ترغب في التحويل من حسابك في بنك الراجحي إلى حساب آخر في البنك الأهلي السعودي، فهناك طرق مختلفة يمكنك اتباعها لإتمام العملية بسهولة وأمان، في هذا المقال، سنشرح لك ثلاث طرق رئيسية للتحويل من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي السعودي، وهي:

تعرف علي طرق التحويل البنكي من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي السعودي

[caption id="attachment_74792" align="alignnone" width="300"]تعرف علي طرق التحويل البنكي من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي السعودي تعرف علي طرق التحويل البنكي من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي السعودي[/caption]

الطريقة الأولى: التحويل عبر الإنترنت

هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع للتحويل من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي السعودي، حيث يمكنك إتمام العملية في دقائق معدودة من خلال الخطوات التالية: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في بنك الراجحي عبر الموقع الإلكتروني https://www.alrajhibank.com/ar أو التطبيق الذكي. اختر خيار التحويلات من القائمة الرئيسية، ثم اختر خيار إضافة مستفيد. املأ البيانات المطلوبة للمستفيد، مثل الاسم ورقم الحساب والبنك والفرع والمدينة والبلد، واختر حفظ. اختر المستفيد الذي أضفته من قائمة المستفيدين، ثم ادخل المبلغ الذي تريد تحويله والعملة والغرض من التحويل، واختر متابعة. قم بتأكيد البيانات والمبلغ، ثم ادخل رمز التحقق الذي سيصلك على هاتفك المحمول، واختر تأكيد. ستظهر لك رسالة بنجاح التحويل، ويمكنك طباعة إيصال التحويل أو حفظه كملف PDF.

الطريقة الثانية: التحويل عبر الهاتف

هذه هي الطريقة الأكثر تقليدية للتحويل من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي السعودي، حيث يمكنك الاتصال بخدمة العملاء في بنك الراجحي على الرقم 920003344 وإتمام العملية بمساعدة الموظف بعد التحقق من هويتك. الخطوات التي يجب اتباعها هي: اتصل بخدمة العملاء في بنك الراجحي على واختر اللغة التي تفضلها. اختر الخدمة المصرفية الهاتفية، ثم اختر خيار التحويلات. ادخل رقم حسابك في بنك الراجحي، ثم ادخل رقم الهوية الوطنية أو الإقامة. اختر خيار إضافة مستفيد، ثم اتبع التعليمات الصوتية لإدخال بيانات المستفيد، مثل الاسم ورقم الحساب والبنك والفرع والمدينة والبلد. اختر المستفيد الذي أضفته من قائمة المستفيدين، ثم ادخل المبلغ الذي تريد تحويله والعملة والغرض من التحويل. ادخل رمز التحقق الذي سيصلك على هاتفك المحمول، ثم انتظر حتى يتم تأكيد التحويل من قبل الموظف. ستتلقى رسالة نصية تؤكد نجاح التحويل، ويمكنك طلب إرسال إيصال التحويل على بريدك الإلكتروني.

الطريقة الثالثة: التحويل عبر الصراف الآلي

هذه هي الطريقة الأقل شيوعا للتحويل من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي السعودي، حيث يمكنك زيارة أي فرع من فروع بنك الراجحي واستخدام الصراف الآلي لإتمام العملية. الخطوات التي يجب اتباعها هي: قم بإدخال بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك في الجهاز، ثم ادخل رقم التعريف الشخصي. اختر خيار التحويلات من القائمة الرئيسية، ثم اختر خيار إضافة مستفيد. املأ البيانات المطلوبة للمستفيد على الشاشة، مثل الاسم ورقم الحساب والبنك والفرع والمدينة والبلد، واختر تأكيد. اختر المستفيد الذي أضفته من قائمة المستفيدين، ثم ادخل المبلغ الذي تريد تحويله والعملة والغرض من التحويل، واختر تأكيد. ادخل رمز التحقق الذي سيصلك على هاتفك المحمول، ثم اختر تأكيد. ستظهر لك رسالة بنجاح التحويل، ويمكنك طباعة إيصال التحويل من الجهاز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search