نتيجة مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 05:12 م

 مباراة التعاون والفيحاء في الدوري السعودي

مباراة التعاون والفيحاء في الدوري السعودي

انتهت منذ قليل مباراة التعاون والفيحاء، والتي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

والتقى فريق التعاون مع ضيفه الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب نادي التعاون، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة التعاون والفيحاء في الدوري السعودي

[caption id="attachment_74253" align="alignnone" width="300"]نتيجة مباراة التعاون والفيحاء في الدوري السعودي نتيجة مباراة التعاون والفيحاء في الدوري السعودي[/caption]

وجاءت نتيجة اللقاء الذي جمع بين فريقي التعاون والفيحاء، بفوز أصحاب الأرض برباعية مقابل هدف وحيد، ليقتنص نقاط المباراة الثلاثة.

وافتتح فاشيون ساكالا، أهداف المباراة بتسجيله الهدف الأول والوحيد لصالح الفيحاء، في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول من اللقاء، بمساعدة هنري أونيكورو.

وسرعان ما عدل ماتيوس كاسترو، نتيجة اللقاء بعدما أحرز الهدف الأول والتعديل لمصلحة التعاون، عند الدقيقة 15 بالشوط الأول، من صناعة ألفارو ميدران.

وفي الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، نجح أشرف المهديوي، في تسجيل الهدف الثاني والتقدم لفريق التعاون، عن طريق ركلة جزاء.

وأضاف موسى بارو، الهدف الثالث لصالح التعاون، من صناعة زميله بالفريق ألفارو ميدران، عند الدقيقة 62 من عمر شوط اللقاء الثاني.

‏واختتم عبد الفتاح آدم، رباعية التعاون، بعدما سجل الهدف الرابع في شباك الفيحاء، عند الدقيقة 80 بالشوط الثاني من المباراة، من صناعة أحمد الفقي.

ترتيب التعاون والفيحاء في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد هذا اللقاء

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون للنقطة 31، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدمانجح في الفوز بتسع جولات والتعادل في أربعة والخسارة في ثلاثة.

وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد الفيحاء، عند 19 نقطة، ليتواجد في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي، جمعهم من الفوز في أربع مباريات والتعادل في سبعة والخسارة في خمسة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search