ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي.. روابط عائلية وطقوس خاصة

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 08:02 ص

167A100C-7B1F-46EB-9CCF-9A3017FADA1B

167A100C-7B1F-46EB-9CCF-9A3017FADA1B

تحظى الفنانة ناهد السباعي بشعبية كبيرة بين جمهورها، ولطالما تشاركهم لحظاتها الخاصة والعائلية من خلال مشاركة الصور مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي. وقد اعتادت ناهد السباعي على مشاركة الصور التي تجمعها بوالدتها في تجمعات العائلة والمناسبات الفنية والمهرجانات وأوقات المرح ورحلات السفر.

طقوس خاصة 

وتتميز ناهد السباعي بعلاقة قوية وخاصة مع والدتها، حيث تحتفلان سويًا بالأعياد من خلال ارتداء بيجامات متطابقة. وتعبر ناهد عن هذه الطقوس قائلة: "في طقوس بيجامات لبس العيد كل البيت يبقى لازم لابس نفس البيجامة وشكل واحد احتفالا بقدوم العيد". هذه اللحظات الخاصة تعكس قرب العلاقة بين ناهد السباعي ووالدتها والروابط العائلية القوية التي تجمعهما.

عائلة ناهد فريد شوقي

وفي الأسرة الفنية، تنتمي ناهد فريد شوقي إلى عائلة فنية مرموقة. فهي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، وخالة الموسيقار الكبير محمد فوزي، وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي. وكانت متزوجة من المخرج مدحت السباعي، ولها ابنة الفنانة ناهد السباعي وابن آخر يعمل كمنتج ومخرج وممثل. وتضيف ناهد فريد شوقي إلى قائمة العلاقات العائلية الفنية، حيث أنها حماة الفنانة آية سماحة، التي تزوجت من ابنها محمد السباعي. وعلاوة على ذلك، كان لديها ابن آخر من زواجها السابق مع الفنان الراحل فريد المرشدي وهو متزوج من الفنانة سوسن بدر وبعدها تزوج من الفنانة داليا البحيري، ولهما حفيدة تُدعى قسمت. كما أن ناهد فريد شوقي خالة الفنان أحمد جمال سعيد، إذ أنه ابن أختها. تتجلى من خلال هذه الروابط العائلية القوية والطقوس الخاصة التي تقوم بها ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي، قيمة الأسرة والترابط العائلي في حياتهما. إن هذه الروابط القوية تساهم في تعزيز الروح المعنوية والسعادة في حياتهما، وتعكس الحب والاحترام المتبادل بينهما.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search