ماذا ينتظرنا في الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي؟

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 12:14 م

ماذا ينتظرنا في الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي؟||ماذا ينتظرنا في الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي؟

ماذا ينتظرنا في الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي؟||ماذا ينتظرنا في الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي؟

يستعد الجمهور الرياضي في المملكة العربية السعودية لمتابعة الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي ستقام على مدار ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم الخميس 7 ديسمبر 2023 وحتى يوم السبت 9 ديسمبر 2023.

ماذا ينتظرنا في الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي؟

[caption id="attachment_73073" align="alignnone" width="673"]ماذا ينتظرنا في الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي؟ ماذا ينتظرنا في الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي؟[/caption]

ستشهد الجولة مواجهات قوية ومثيرة بين الفرق المتنافسة على الصدارة والمراكز المؤهلة للبطولات الآسيوية، وكذلك بين الفرق المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

في هذا المقال، سنستعرض مواعيد وأهمية المباريات التي ستقام في هذه الجولة، والتي ستكون على النحو التالي:

الخميس 8 ديسمبر 2023

الحزم والفتح

تنطلق الجولة بمباراة بين الحزم والفتح على ملعب نادي الحزم في الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الحزم يدخل المباراة في آخر مركز برصيد 8 نقاط فقط، ويحتاج إلى تحقيق الفوز للحفاظ على آماله في البقاء في الدوري، الفتح يدخل المباراة في المركز السادس برصيد 24 نقطة، ويسعى إلى مواصلة نتائجه الإيجابية والاقتراب من المراكز الأربعة الأولى.

ضمك والاتحاد

تقام المباراة الثانية بين ضمك والاتحاد على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة في نفس التوقيت، ضمك يدخل المباراة في المركز الثامن برصيد 21 نقطة، ويأمل في تحسين مركزه في جدول الترتيب، الاتحاد يدخل المباراة في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، ويطمح في الحفاظ على موقعه ضمن المربع الذهبي والضغط على الفرق المنافسة.

الشباب والاتفاق

تختتم مباريات اليوم الأول مباراة قوية بين الشباب والاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في الساعة التاسعة مساءً، الشباب يدخل المباراة في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، ويحتاج إلى تحقيق الانتصار للابتعاد عن منطقة الخطر، الاتفاق يدخل المباراة في المركز السابع برصيد 23 نقطة، ويسعى إلى العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية.

الجمعة 8 ديسمبر 2023

التعاون والفيحاء

تستأنف الجولة بمباراة بين التعاون والفيحاء على ملعب نادي التعاون في الساعة السادسة مساءً، التعاون يدخل المباراة في المركز الخامس برصيد 28 نقاط، ويحاول الاقتراب من المركز الثالث الذي يؤهل لدوري أبطال آسيا، الفيحاء يدخل المباراة في المركز التاسع برصيد 19 نقطة، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعه في وسط الجدول.

الطائي والهلال

تقام المباراة الثانية بين الطائي والهلال على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بن مساعد في نفس التوقيت، الطائي يدخل المباراة في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، ويأمل في تحقيق مفاجأة أمام الزعيم والحصول على نقاط ثمينة، الهلال يدخل المباراة في المركز الأول برصيد 41 نقطة، ويهدف إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز صدارته للدوري.

الخليج وأبها

تقام المباراة الثالثة بين الخليج وأبها على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في نفس التوقيت، الخليج يدخل المباراة في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، ويحتاج إلى الفوز للخروج من منطقة الهبوط، أبها يدخل المباراة في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة أيضاً، ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن القاع.

النصر والرياض

تختتم مباريات اليوم الثاني مباراة بين النصر والرياض على ملعب مرسول بارك في الرياض في الساعة التاسعة مساءً، النصر يدخل المباراة في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، ويطمح في الحفاظ على ملاحقته للهلال والابتعاد عن مطارديه، الرياض يدخل المباراة في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، ويبحث عن تحقيق مفاجأة أمام العالمي والحصول على نقاط ثمينة.

السبت 9 ديسمبر 2023

الأهلي والرائد

تستكمل الجولة بمباراة بين الأهلي والرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله بن فيصل في الساعة السادسة مساءً، الأهلي يدخل المباراة في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ويحاول الاقتراب من النصر والهلال والمنافسة على اللقب، الرائد يدخل المباراة في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة، ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الهبوط.

الوحدة والأخدود

تختتم الجولة بمباراة بين الوحدة والأخدود على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الساعة التاسعة مساءً، الوحدة يدخل المباراة في المركز العاشر برصيد 19 نقطة، ويبحث عن تحقيق الانتصار لتحسين مركزه في جدول الترتيب، الأخدود يدخل المباراة في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الخطر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search