نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم 3 ديسمبر 2023

الأحد، 03 ديسمبر 2023 06:32 م

||نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم 3 ديسمبر 2023

||نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم 3 ديسمبر 2023

تعادل مانشستر سيتي مع ضيفه توتنهام بنتيجة 3-3 في مباراة مثيرة ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 30 نقطة في المركز الثاني خلف أرسنال، بينما توقف رصيد توتنهام عند 27 نقطة في المركز الخامس.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم 3 ديسمبر 2023

[caption id="attachment_72482" align="alignnone" width="2560"]نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم 3 ديسمبر 2023 نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم 3 ديسمبر 2023[/caption]

سون يسجل لتوتنهام ثم يسجل بالخطأ لمانشستر سيتي

بدأت المباراة بمفاجأة كبيرة، حيث تمكن توتنهام من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وسجل الهدف النجم الكوري الجنوبي سون هونغ مين بعد تمريرة رائعة من زميله كولوسيفسكي، لكن الفرحة لم تدم طويلا لتوتنهام، حيث عدل مانشستر سيتي النتيجة في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، وسجل الهدف نفس النجم سون هيونغ مين بالخطأ في مرماه.

فودين يضيف الهدف الثاني لمانشستر سيتي

في الدقائق التالية، حاول مانشستر سيتي الاستفادة من الزخم الذي حصل عليه بعد التعادل وزاد من حدة هجومه على توتنهام، وفي الدقيقة الحادية والثلاثين، تمكن مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة، وسجل الهدف النجم الإنجليزي الشاب فيل فودين بعد تمريرة عرضية من الجانب الأيمن من زميله جوليان ألفاريز.

لو سيلسو يقلص الفارق لتوتنهام

في الشوط الثاني، حاول توتنهام العودة إلى المباراة بالضغط على مانشستر سيتي والبحث عن الهدف الثاني، وفي الدقيقة التاسعة والستين، تمكن توتنهام من تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة رائعة النجم سون هيونغ مين إلي النجم الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو ليسجل هدف التعديل.

غريليش كاد يحسم الفوز لمانشستر سيتي

بعد الهدف الذي سجله توتنهام، ازدادت حدة المباراة وتبادل الفريقان الهجمات على المرميين، وفي الدقيقة الحادية والثمانين، نجح مانشستر سيتي في تسجيل الهدف الثالث  وجاء الهدف عن طريق النجم الإنجليزي جاك غريليش، وقبل نهاية المباراة سجل النجم كولوسيفسكي هدف التعادل للفريق اللندني في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لتنتهني المباراة بالتعادل الإيجابي.

ترتيب الفريقين

بعد هذه المباراة، تراجع مانشستر سيتي في إلي المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال المتصدر، وينتظر مانشستر سيتي مباراة قوية في الجولة المقبلة أمام أستون فيلا خارج الديار، أما توتنهام، فرتفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، ويواجه توتنهام مباراة صعبة في الجولة القادمة أمام وست هام.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search