طيران ناس يفتتح مركز عمليات جديد في المدينة المنورة ويوفر 6 وجهات جديدة

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 04:48 م

||طيران ناس يفتتح مركز عمليات جديد في المدينة المنورة ويوفر 6 وجهات جديدة

||طيران ناس يفتتح مركز عمليات جديد في المدينة المنورة ويوفر 6 وجهات جديدة

طيران ناس هو أول ناقلة طيران اقتصادي في المملكة العربية السعودية، ويقدم خدماته لأكثر من 30 وجهة داخل المملكة وخارجها. في 1 ديسمبر 2023، أعلن طيران ناس عن افتتاح مركز عملياته الجديد في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، وذلك في إطار خطته لتوسيع شبكته وزيادة حصته في السوق.

طيران ناس يفتتح مركز عمليات جديد في المدينة المنورة ويوفر 6 وجهات جديدة

[caption id="attachment_71700" align="alignnone" width="300"]طيران ناس يفتتح مركز عمليات جديد في المدينة المنورة ويوفر 6 وجهات جديدة طيران ناس يفتتح مركز عمليات جديد في المدينة المنورة ويوفر 6 وجهات جديدة[/caption]

الأهداف والفوائد

يهدف طيران ناس من خلال مركز عملياته الجديد إلى تعزيز دوره كشريك استراتيجي في تطوير القطاع السياحي والاقتصادي في المدينة المنورة، والتي تعتبر واحدة من أهم الوجهات الدينية والتاريخية في العالم. كما يسعى طيران ناس إلى تقديم خيارات أكثر تنوعا ومرونة للمسافرين الذين يرغبون في زيارة المدينة المنورة أو السفر منها إلى وجهات أخرى. من بين الفوائد التي يوفرها مركز عمليات طيران ناس الجديد في المدينة المنورة، نذكر: زيادة عدد الرحلات الجوية بين المدينة المنورة والرياض وجدة والدمام والقاهرة واسطنبول. تقليل مدة الانتظار والتوقف في المطارات الأخرى. تحسين جودة الخدمة والراحة للمسافرين. توفير أسعار تنافسية وعروض مغرية. دعم التنمية المحلية وخلق فرص عمل جديدة.

المراحل والتحديات

يتم تنفيذ مشروع مركز عمليات طيران ناس الجديد في المدينة المنورة على مراحل، حيث بدأت المرحلة الأولى في 1 ديسمبر 2023 بتشغيل 6 وجهات دولية وداخلية. ومن المتوقع أن تستمر المرحلة الأولى حتى نهاية العام الحالي، وأن تتبعها مراحل أخرى تشمل إضافة وجهات جديدة وزيادة تردد الرحلات. ومن بين التحديات التي تواجه طيران ناس في تنفيذ مشروعه، نذكر: المنافسة الشديدة من الناقلات الأخرى. التقيد بالإجراءات الاحترازية والصحية بسبب جائحة كورونا. التكيف مع متطلبات وتوقعات المسافرين. التعاون مع الجهات المعنية والشركاء المحليين.

الخلاصة

طيران ناس هو أول ناقلة طيران اقتصادي في المملكة العربية السعودية، ويسعى إلى توسيع شبكته وزيادة حصته في السوق من خلال افتتاح مركز عملياته الجديد في المدينة المنورة. ويهدف طيران ناس من خلال هذا المشروع إلى تعزيز دوره في تطوير القطاع السياحي والاقتصادي في المدينة المنورة، وتقديم خيارات أكثر تنوعا ومرونة للمسافرين. ويتم تنفيذ المشروع على مراحل، ويواجه بعض التحديات التي تتطلب الجهد والابتكار والتعاون.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search