منصة إيجار..دليلك للتسجيل والاستفادة من خدمات التأجير العقاري

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 12:40 م

||منصة إيجار..دليلك للتسجيل والاستفادة من خدمات التأجير العقاري

||منصة إيجار..دليلك للتسجيل والاستفادة من خدمات التأجير العقاري

منصة إيجار هي خدمة إلكترونية تتيح للمواطنين والمستثمرين الاستفادة من خدمات التأجير العقاري بطريقة سهلة وآمنة. في هذا المقال، سنشرح لك طريقة التسجيل في منصة إيجار خطوة بخطوة.

منصة إيجار..دليلك للتسجيل والاستفادة من خدمات التأجير العقاري

[caption id="attachment_71590" align="alignnone" width="300"]منصة إيجار..دليلك للتسجيل والاستفادة من خدمات التأجير العقاري منصة إيجار..دليلك للتسجيل والاستفادة من خدمات التأجير العقاري[/caption]

الخطوة الأولى: الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة إيجار

للتسجيل في منصة إيجار، عليك أولاً الدخول إلى الموقع الرسمي للمنصة عبر الرابط التالي: [www.egar.sa]. ستظهر لك الصفحة الرئيسية للمنصة، والتي تحتوي على معلومات عن الخدمات والفوائد التي تقدمها المنصة للمستخدمين.

الخطوة الثانية: اختيار نوع المستخدم

بعد الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة إيجار، عليك اختيار نوع المستخدم الذي تنتمي إليه، سواء كنت مالك عقار، أو مستأجر، أو وسيط، أو مقيم. يمكنك اختيار نوع المستخدم من خلال النقر على الأيقونة المناسبة في أعلى الصفحة، أو من خلال النقر على زر “تسجيل جديد” في وسط الصفحة.

الخطوة الثالثة: إدخال البيانات الشخصية والمهنية

بعد اختيار نوع المستخدم، ستنتقل إلى صفحة التسجيل، حيث عليك إدخال البيانات الشخصية والمهنية الخاصة بك، مثل الاسم، ورقم الهوية، والبريد الإلكتروني، ورقم الجوال، والمدينة، والمهنة، وغيرها. كما عليك تحديد كلمة مرور قوية وسهلة الحفظ لحسابك في المنصة. يجب أن تكون البيانات التي تدخلها صحيحة ومطابقة للوثائق الرسمية الخاصة بك، حيث سيتم التحقق منها لاحقاً.

الخطوة الرابعة: تفعيل الحساب والموافقة على الشروط والأحكام

بعد إدخال البيانات الشخصية والمهنية، ستتلقى رسالة نصية على رقم جوالك تحتوي على رمز التفعيل. عليك إدخال هذا الرمز في الحقل المخصص في صفحة التسجيل، والنقر على زر “تفعيل”. بذلك، سيتم تفعيل حسابك في منصة إيجار، وستنتقل إلى صفحة الموافقة على الشروط والأحكام. عليك قراءة الشروط والأحكام بعناية، والتأكد من فهمها والموافقة عليها، والنقر على زر “موافق”.

الخطوة الخامسة: الاستفادة من خدمات منصة إيجار

بعد الموافقة على الشروط والأحكام، ستكون قد أكملت عملية التسجيل في منصة إيجار بنجاح، وستتمكن من الدخول إلى حسابك والاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة، مثل البحث عن عقارات للإيجار، أو إدارة عقاراتك المؤجرة، أو التواصل مع الأطراف الأخرى، أو الحصول على تقارير وإحصائيات عن سوق التأجير العقاري، وغيرها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:32 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:55 PM

  • المغرب

    06:20 PM

  • العشاء

    07:38 PM

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
search