الهلال والنصر… من يتفوق في القيمة السوقية والمستوى الفني؟

الخميس، 30 نوفمبر 2023 06:28 م

||الهلال والنصر… من يتفوق في القيمة السوقية والمستوى الفني؟

||الهلال والنصر… من يتفوق في القيمة السوقية والمستوى الفني؟

تشهد الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن السعودي، مباراة قوية بين الهلال والنصر، في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في التاسعة مساء الجمعة. ويتصدر الهلال الدوري برصيد 38 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 34 نقطة، وتتميز المباراة بوجود نجوم عالميين في صفوف الفريقين، مثل كريستيانو رونالدو وماني ولابورت وسافيتش، والذين يمتلكون قيمة سوقية عالية.

الهلال والنصر… من يتفوق في القيمة السوقية والمستوى الفني؟

[caption id="attachment_71417" align="alignnone" width="864"]الهلال والنصر… من يتفوق في القيمة السوقية والمستوى الفني؟ الهلال والنصر… من يتفوق في القيمة السوقية والمستوى الفني؟[/caption]

الهلال يسعى للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم

يدخل الهلال المباراة وهو متفوق على النصر في النقاط والمواجهات المباشرة، حيث لم يخسر في آخر ثلاث مباريات بينهما في الدوري، كما أن الهلال لم يخسر أي مباراة في الدوري هذا الموسم، وسجل 12 فوزًا وتعادلين، ويمتلك الهلال أفضل هجوم وأفضل دفاع في الدوري، بفضل تألق لاعبيه الأجانب والمحليين.

النصر يطمح لتحقيق الانتصار والانفراد بالصدارة

يواجه النصر تحديًا كبيرًا في مواجهة الهلال، لكنه يملك الإمكانيات والطموح لتحقيق الفوز والانقضاض على الصدارة، فالنصر يمتلك 11 فوزًا وتعادل وحيد وهزيمتين في الدوري، ويضم النصر في صفوفه لاعبين مميزين على المستوى الدولي، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو وأوتافيو والفرنسي لابورت والسنغالي ماني، الذين يشكلون خطورة على أي دفاع.

القيمة السوقية لنجوم الهلال والنصر تشهد قفزة تاريخية

تشهد القيمة السوقية للاعبي الهلال والنصر قفزة تاريخية عن الموسم الماضي، بفضل التعاقدات الضخمة التي أبرمها الناديان مع نجوم عالميين، وتبلغ القيمة السوقية للاعبي الهلال، مبلغ 233.7 مليون يورو، بزيادة قدرها 189.1 مليون يورو عن الموسم الماضي، حيث بلغت قيمة الهلال السوقية مبلغ 44.6 مليون يورو، ويعد النجم البرازيلي نيمار جونيور، جناح الهلال، أغلى لاعب في صفوف الفريق، بقيمة 50 مليون يورو، فيم يغيب اللاعب عن مباريات الهلال بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، بينما يتساوى الثنائي روبن نيفيز وسيرجي سافيتش، في المركز الثاني بقيمة 40 مليون يورو.

في المقابل، تبلغ القيمة السوقية للنصر مبلغ 182 مليون يورو، بزيادة قدرها 103.7 مليون يورو عن الموسم الماضي، حيث بلغت قيمة النصر 78.3 مليون يورو، ويتزعم البرتغالي أوتافيو صدارة الأغلى بين لاعبي النصر بقيمة 35 مليون يورو، بينما يأتي الثنائي إيمريك لابورت وساديو ماني في الوصافة بقيمة 25 مليون يورو.

منافسة شرسة

تعد مباراة الهلال والنصر، أحد أهم اللقاءات في الدوري السعودي، لما تحمله من منافسة شرسة وحماس كبير بين الفريقين وجماهيرهما. ويتوقع أن تشهد المباراة عرضًا فنيًا راقيًا ومستوى تنافسي عاليًا، بين نجوم الهلال والنصر، الذين يمتلكون قيمة سوقية هائلة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search