جدول مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 27 نوفمبر 2023

الأحد، 26 نوفمبر 2023 01:13 م

||جدول مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 27 نوفمبر 2023

||جدول مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 27 نوفمبر 2023

يشهد دوري أبطال آسيا اليوم الإثنين 27 نوفمبر 2023 ست مباريات في الجولة الخامسة من دور المجموعات، حيث تتصارع الفرق على حجز بطاقات التأهل إلى دور الـ16. وفيما يلي جدول المباريات والمواعيد والقنوات الناقلة.

جدول مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 27 نوفمبر 2023

[caption id="attachment_69987" align="alignnone" width="639"]جدول مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 27 نوفمبر 2023 جدول مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 27 نوفمبر 2023[/caption]

المواعيد والقنوات الناقلة

ناساف ضد الفيصلي: تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب كريستال أرينا في أوزبكستان، يحتل ناساف المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل الفيصلي الترتيب برصيد 3 نقاط، تنقل المباراة على قناة beIN Sports AFC.

الشارقة ضد السد: تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الشارقة في الإمارات. يتصدر الشرقية برصيد 8 نقاط، بينما يحتل السد المركز الثالث برصيد 4 نقاط، تنقل المباراة على قناة beIN Sports AFC.

أجمك ضد الاتحاد: تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب باختاكور أرينا في أوزبكستان، يحتل أجمك المركز الرابع بدون نقاط، بينما يتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 9 نقاط. تنقل المباراة على قناة beIN Sports AFC.

الدحيل ضد دوشنبة: تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب عبد الله بن خليفة في قطر، يتذيل الدحيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد دوشنبة في المركز الثالث برصيد نقطتين، تنقل المباراة على قناة beIN Sports AFC.

سباهان أصفهان ضد القوة الجوية العراقي: تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فولاد شهر في إيران، يحتل سباهان المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد القوة الجوية في المركز الثالث بنفس البرصيد 7 نقاط، تنقل المباراة على قناة beIN Sports AFC.

النصر ضد برسبوليس: تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الأول بارك، يحتل النصر المركز الأول في برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد برسبوليس في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، تنقل المباراة على قناة beIN Sports AFC.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search