كم مبلغ قرض الأسرة من بنك التسليف السعودي

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 03:48 م

||كم مبلغ قرض الأسرة من بنك التسليف السعودي

||كم مبلغ قرض الأسرة من بنك التسليف السعودي

قرض الأسرة هو منتج يستهدف الأسر ذات الدخل المحدود لمساعدتها على تحمل تكاليف وأعباء الحياة. يقدمه بنك التنمية الاجتماعية، وهو بنك حكومي يهدف إلى دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المملكة العربية السعودية.

كم مبلغ قرض الأسرة من بنك التسليف السعودي

[caption id="attachment_69208" align="alignnone" width="300"]كم مبلغ قرض الأسرة من بنك التسليف السعودي كم مبلغ قرض الأسرة من بنك التسليف السعودي[/caption]

ما هي شروط الحصول على قرض الأسرة؟

للحصول على قرض الأسرة، يجب أن تتوفر الشروط التالية: أن يكون المتقدم مواطناً سعودياً. أن يكون عمر المتقدم بين 18 و 60 سنة. أن يكون المتقدم موظفاً في القطاع العام أو الخاص أو متقاعداً أو مستفيداً من الضمان الاجتماعي أو متعاوناً مع جهة معتمدة. أن يكون للمتقدم دخل شهري ثابت لا يقل عن 2000 ريال سعودي. أن لا يكون للمتقدم أي التزامات مالية أخرى تمنعه من سداد القرض. أن يكون للمتقدم حساب بنكي في أي بنك محلي.

ما هي مميزات قرض الأسرة؟

قرض الأسرة يتميز بالمزايا التالية: سقف التمويل يصل إلى 100 ألف ريال سعودي (عند عدم الاستفادة من أي منتج آخر من بنك التنمية الاجتماعية). مدة التمويل تصل إلى 5 سنوات. طريقة السداد بشكل شهري عن طريق خصم مباشر من الراتب أو التحويل البنكي. بدون رسوم إدارية أو فوائد أو كفيل أو ضمانات. الإعفاء من سداد القرض في حالة الوفاة أو العجز الكلي للمتقدم، لاسمح الله، حسب شروط بوليصة التأمين.

كيفية التقديم على قرض الأسرة؟

للتقديم على قرض الأسرة، يمكن اتباع الخطوات التالية: الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التنمية الاجتماعية. الدخول إلى الحساب الإلكتروني عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد. اختيار خيار (إضافة طلب جديد)، ثم (طلب الحصول على تمويل جديد). اختيار خيار (تمويل الأسرة) من قائمة المنتجات. ملء البيانات المطلوبة ورفع المستندات اللازمة. اختيار القسط الشهري المناسب وتأكيد الطلب.

ما هي المستندات المطلوبة للتقديم على قرض الأسرة؟

المستندات المطلوبة للتقديم على قرض الأسرة هي: صورة من الهوية الوطنية للمتقدم وزوجته (إن وجدت). صورة من بطاقة العائلة. كشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر. تعريف بالراتب أو بيان بالمعاش أو بيان بالضمان الاجتماعي أو بيان بالتعاون مع جهة معتمدة. تعهد بعدم الحصول على أي تمويل آخر من بنك التنمية الاجتماعية أو أي جهة أخرى.

ما هي الأسئلة الشائعة حول قرض الأسرة؟

بعض الأسئلة الشائعة حول قرض الأسرة وإجاباتها هي: هل يمكن الحصول على قرض الأسرة مرة أخرى بعد سداد القرض الأول؟ نعم، يمكن الحصول على قرض الأسرة مرة أخرى بعد سداد القرض الأول بشرط أن يكون المتقدم مستوفياً للشروط والمتطلبات. هل يمكن دمج قرض الأسرة مع قرض آخر من بنك التنمية الاجتماعية؟ لا، لا يمكن دمج قرض الأسرة مع قرض آخر من بنك التنمية الاجتماعية، ويجب الاختيار بينهما. هل يمكن تقديم طلب قرض الأسرة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني؟ لا، يجب تقديم طلب قرض الأسرة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التنمية الاجتماعية فقط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search