دوري روشن السعودي.. مباريات اليوم هل من جديد؟

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 12:56 م

||دوري روشن السعودي.. مباريات اليوم هل من جديد؟

||دوري روشن السعودي.. مباريات اليوم هل من جديد؟

بعد فترة توقف دامت نحو أكثر من 14 بسبب المشاركة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2024، يعود دوري روشن السعودي للمحترفين للحياة من جديد اليوم الجمعة بإقامة أربع مباريات في الجولة الرابعة عشرة من المسابقة، ويتصدر الهلال الدوري برصيد 35 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه النصر.

دوري روشن السعودي.. مباريات اليوم هل من جديد؟

[caption id="attachment_69071" align="alignnone" width="666"]دوري روشن السعودي.. مباريات اليوم هل من جديد؟ دوري روشن السعودي.. مباريات اليوم هل من جديد؟[/caption]

، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث بـ 26 نقطة، وفي الجهة المقابلة، يتذيل الحزم الترتيب بـ 7 نقاط، متأخرا بنقطتين عن الأخدود صاحب المركز السابع عشر.

الاتفاق والاتحاد يفتتحان الجولة

تنطلق الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي بمواجهة قوية بين الاتفاق والاتحاد على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويسعى الاتفاق إلى تحقيق الفوز للارتقاء إلى المركز الرابع، حيث يملك 22 نقطة في المركز السابع، أما الاتحاد فيأمل في مواصلة الانتصارات للمنافسة على الصدارة، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

النصر يواجه الأخدود في مباراة سهلة

في المباراة الثانية من الجولة، يحل الأخدود ضيفا على النصر على ملعب الأول بارك ، ويسعى النصر إلى تحقيق الفوز للضغط على الهلال في صراع الصدارة، حيث يملك 31 نقطة في المركز الثاني، أما الأخدود فيأمل في تحقيق الفوز للخروج من منطقة الهبوط، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط.

الطائي والرائد يتنافسان على البقاء

في المباراة الثالثة من الجولة، يستضيف الطائي الرائد على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد، ويسعى الطائي إلى تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة، أما الرائد فيأمل في تحقيق الفوز للخروج من قاع الترتيب، حيث يحتل المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

التعاون والرياض مباراة مثيرة

في المباراة الرابعة من الجولة، يستقبل التعاون الرياض على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ويسعى التعاون إلى تحقيق الفوز للمنافسة على المراكز الأولى، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة، أما الرياض فيأمل في تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

صراع قوي

تشهد الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي مباريات مثيرة ومتنوعة، تتناول الصراع على الصدارة والمراكز المؤهلة للبطولات القارية، وكذلك الصراع على البقاء في الدوري السعودي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search