موعد مباراة برينتفورد ضد أرسنال والقنوات الناقلة 25 نوفمبر 2023

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 11:45 ص

||موعد مباراة برينتفورد ضد أرسنال والقنوات الناقلة 25 نوفمبر 2023

||موعد مباراة برينتفورد ضد أرسنال والقنوات الناقلة 25 نوفمبر 2023

في إطار الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يلتقي فريق برينتفورد مع فريق أرسنال في مباراة مثيرة ومنتظرة، الفريقان يتنافسان على نقاط ثمينة لتحسين موقعهما في جدول الترتيب والاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، في هذا المقال، سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والتحليل الفني.

موعد مباراة برينتفورد ضد أرسنال والقنوات الناقلة 25 نوفمبر 2023

[caption id="attachment_69038" align="alignnone" width="678"]موعد مباراة برينتفورد ضد أرسنال والقنوات الناقلة 25 نوفمبر 2023 موعد مباراة برينتفورد ضد أرسنال والقنوات الناقلة 25 نوفمبر 2023[/caption]

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023 على ملعب برينتفورد كوميونيتي ستاديوم، معقل فريق برينتفورد، تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، تنقل المباراة حصرياً على قناة بي إن سبورت 1، وهي قناة رياضية تابعة لشبكة بي إن الإعلامية، وتعليق المباراة على المعلق الرياضي علي محمد علي.

التشكيل المتوقع

يتوقع أن يدخل فريق برينتفورد المباراة بتشكيلة مكونة من:

مارك فليكن - بن مي - كريستوفر أجير - مادس راسموسن - إيثان بينوك - ناثان كولينس - كريستيان نورجارد - ويسا - ماتياس ينسين - فيتالي جانليت - براين مبويمو».

يتوقع أن يدخل فريق أرسنال المباراة بتشكيلة مكونة من: حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جبريل، تومياسو.

خط الوسط: ساكا، جورجينو، رايس، تروسارد.

خط الهجوم: هافرتز، مارتينيلي.

التحليل الفني

تعتبر هذه المباراة مهمة لكلا الفريقين، فبرينتفورد يسعى للحفاظ على مستواه الجيد في أول موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأرسنال يريد مواصلة سلسلة انتصاراته والتقدم في الترتيب. برينتفورد يتميز بلعبه الهجومي والمتحرك والمبني على الضغط العالي والتمريرات السريعة، ويملك في صفوفه لاعبين موهوبين، أرسنال يتميز بلعبه الجماعي والمتوازن والمبني على الاستحواذ والتحركات الذكية، ويملك في صفوفه لاعبين مميزين مثل ساكا ومارتينيلي ورايس.

ترتيب الفريقين

قبل تلك المباراة يتواجد نادي أرسنال في المركز الثالث خلف كل من مانشستر سيتي وليفربول أصحاب المركز الأول والثاني في الترتيب، ويمتلك الفريق اللندني حتي 27 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي، فيما يتواجد اللندني الآخر برينتفورد في المركز الحادي عشر ويمتلك حتي الآن 16 نقطة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search