موسم الرياض يطلق لعبة الملاكمة الأولى في العالم

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 02:12 ص

||موسم الرياض يطلق لعبة الملاكمة الأولى في العالم

||موسم الرياض يطلق لعبة الملاكمة الأولى في العالم

موسم الرياض هو أحد أكبر المهرجانات الترفيهية في العالم، والذي يقدم للزوار تجربة فريدة من نوعها تشمل الفنون والثقافة والرياضة والتسوق والمأكولات والموسيقى والألعاب، وفي إطار سعيه لتقديم أفضل العروض والفعاليات للجمهور، أعلن موسم الرياض عن شراكة جديدة مع استديو “Steel City Interactive”، وهو استديو بريطاني متخصص في تطوير ألعاب الملاكمة الواقعية والمثيرة.

موسم الرياض يطلق لعبة الملاكمة الأولى في العالم

[caption id="attachment_68950" align="alignnone" width="300"]موسم الرياض يطلق لعبة الملاكمة الأولى في العالم موسم الرياض يطلق لعبة الملاكمة الأولى في العالم[/caption]

ما هي لعبة الملاكمة المنتظرة؟

لعبة الملاكمة المنتظرة هي لعبة فيديو تحاكي رياضة الملاكمة بأسلوب حيوي ومفصل، وتتيح للاعبين خوض مباريات مع أشهر الملاكمين في التاريخ أو إنشاء شخصياتهم الخاصة وتطوير مهاراتهم وتحدياتهم، اللعبة تستخدم تقنيات متطورة في الرسومات والصوت والحركة، وتوفر تجربة واقعية وممتعة لعشاق هذه الرياضة، اللعبة ستصدر في عام 2024 على أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن والإكس بوكس.

ما هي أهمية الشراكة بين موسم الرياض واستديو “Steel City Interactive”؟

الشراكة بين موسم الرياض واستديو “Steel City Interactive” تعد فرصة ذهبية للطرفين، حيث سيستفيد موسم الرياض من ترويج لعبة الملاكمة المنتظرة في السوق السعودي والعربي، والتي تناسب الذوق والاهتمامات العامة للجمهور، كما سيستفيد استديو “Steel City Interactive” من الدعم والتعاون مع موسم الرياض، والذي يمثل منصة عالمية للترفيه والابتكار، ويمكنه من الوصول إلى شريحة واسعة من اللاعبين والمستهلكين، بالإضافة إلى ذلك، ستساهم الشراكة في تعزيز صناعة الألعاب في المنطقة، وتشجيع المواهب الشابة على الإبداع والمشاركة في هذا المجال.

ما هي المزايا التي سيحصل عليها الزوار من الشراكة بين موسم الرياض واستديو “Steel City Interactive”؟

الزوار سيحصلون على مزايا عديدة من الشراكة بين موسم الرياض واستديو “Steel City Interactive”، منها: الاستمتاع بتجربة لعبة الملاكمة المنتظرة قبل إطلاقها رسميا في الأسواق، والتعرف على ميزاتها وشخصياتها وأساليبها. المشاركة في مسابقات وجوائز وفعاليات خاصة بلعبة الملاكمة المنتظرة، والحصول على فرصة للفوز بنسخ مجانية من اللعبة أو تذاكر لحضور مباريات ملاكمة حقيقية. التفاعل مع مطوري اللعبة والحصول على نصائح وإرشادات ومعلومات عن عملية تطوير اللعبة والتحديات والإنجازات التي واجهوها. الاستفادة من البرامج التدريبية والتعليمية التي تقدمها موسم الرياض واستديو “Steel City Interactive” للراغبين في تعلم أساسيات البرمجة والتصميم والإنتاج في مجال الألعاب. بهذه الطريقة، يمكن القول أن شراكة موسم الرياض واستديو “Steel City Interactive” على لعبة الملاكمة المنتظرة هي شراكة مثالية تجمع بين الترفيه والتعليم والابتكار، وتعكس رؤية موسم الرياض في تقديم محتوى متنوع ومميز وملهم للزوار.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search