بالفيديو.. تساقط أمطار غزيرة على الحمضة بالعقيق في الباحة

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 02:07 م

أمطار-الرياض-6

أمطار-الرياض-6

مازالت التقلبات الجوية في حالة من عدم الاستقرار، بسبب دخول فصل الخريف واقتراب فصل الشتاء، لذلك أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأربعاء، تنبيهًا من أمطار غزيرة مصحوبة برياح قوية وأتربة مثارة على عدد من مناطق المملكة، وتساقطت عصر اليوم أمطار غزيرة على الحمضة بالعقيق في منطقة الباحة.. ويقدم لكم موقع “مباشر 360” حالة الطقس اليوم الاربعاء الموافق 22-11-2023، في المملكة السعودية، ويسعي الموقع الي تقديم كافة الخدمات لكل متابعينا الكرام.

مطر غزير وسيول بالعقيق في الباحة

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف تعرضت الحمضة في العقيق بالباحة لأمطار غزيرة مع طقس غير مستقر.

حالة مطرية على عموم مناطق المملكة

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم توقع المركز الوطني للأرصاد استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد.

رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار

وأوضح أنه يتوقع هبوب رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والرياض تمتد إلى أجزاء من مناطق القصيم، حائل، المدينة المنورة، تبوك، الجوف والحدود الشمالية، في حين لا يستبعد تشكل الضباب على أجزاء من تلك المناطق. نرشح لك: عاجل.. من اليوم وحتى الجمعة.. أمطار غزيرة على معظم مناطق المملكة نرشح لك: شاهد.. ربيع فياض جبال الموشم شمال غرب القصيم

الدفاع المدني يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر

فيما دعا الدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر من هطول أمطار رعدية مع رياح مغبرة على معظم مناطق المملكة، مشددًا على ضرورة البقاء في أماكن آمنة أثناء هبوب الرياح وهطول الأمطار.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search