أنمار الحائلي يكشف سر تمسك اتحاد جدة بحجازي رغم الإصابة

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 11:00 ص

||أنمار الحائلي يكشف سر تمسك اتحاد جدة بحجازي رغم الإصابة

||أنمار الحائلي يكشف سر تمسك اتحاد جدة بحجازي رغم الإصابة

عاد الدولي المصري أحمد حجازي، قائد نادي اتحاد جدة، للتدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من إصابة قطع في الرباط الصليبي، وكان حجازي قد تعرض للإصابة في مباراة الفريق في الدوري السعودي الماضي، وخضع لعملية جراحية ناجحة.

أنمار الحائلي يكشف سر تمسك اتحاد جدة بحجازي رغم الإصابة

[caption id="attachment_68294" align="alignnone" width="2560"]أنمار الحائلي يكشف سر تمسك اتحاد جدة بحجازي رغم الإصابة أنمار الحائلي يكشف سر تمسك اتحاد جدة بحجازي رغم الإصابة[/caption]

ونشر حجازي عبر حسابه على تويتر صورة له وهو يتدرب مع زملائه، وعلق عليها قائلا: “الحمد لله على العودة”.

الحائلي يقول إن حجازي لاعب رائع وقائد للفريق

كشف أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة، سر تمسك ناديه بحجازي طوال فترة غيابه بسبب الإصابة، وأثنى على مستواه وقيادته.

وقال الحائلي في تصريحات لقناة MBC أكشن: “سر التمسك بأحمد حجازي رغم الإصابة بقطع في الرباط الصليبي؟ إنه لاعب رائع بالإضافة إلى أنه قائد للفريق، كما أن فترة غيابه لم تكن طويلة بالنسبة لنا”.

وأضاف الحائلي أن حجازي كان شفافا مع الإدارة في بداية فترة الانتقالات الصيفية، وأبدى ترحيبه بالرحيل في حالة انضمام بديل من الأسماء العالمية.

وتابع الحائلي أن الجماهير طالبت ببديل لحجازي بسبب إصابته، لكن النادي لم يكن لديه الميزانية المطلوبة لضم لاعب عالمي، مثل الهولندي فيرجيل فان دايك أو البرازيلي ماركينيوس.

وأوضح الحائلي أن حجازي نفسه لم يكن ليمانع الرحيل في حالة انضمام مثل هذه الأسماء، لكنه تمسك بالبقاء في النادي بعد عدم تحقيق ذلك.

حجازي جاهز لخوض مباراتي دوري أبطال آسيا

أكدت جريدة الرياضية السعودية أن حجازي أصبح جاهزا لخوض المباريات بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، وأنه سيشارك في مباراتي الفريق المقبلتين في دوري أبطال آسيا.

وأوضحت الجريدة أن حجازي سيواجه أجمك الأوزبكي يوم الاثنين المقبل، وسباهان أصفهان الإيراني يوم الاثنين التالي، في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات.

وأفادت الجريدة بأن قرار مشاركة حجازي في المباراتين أصبح بيد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني الجديد للفريق، الذي أشرف على أول تدريباته يوم الاثنين.

وأشارت الجريدة إلى أن حجازي لن يتمكن من المشاركة مع الفريق في الدوري السعودي حتى يناير المقبل، بسبب عدم تسجيله في قائمة الفريق بالدوري.

وأكدت الجريدة أن حجازي سيكون متاحا للفريق في كأس العالم للأندية، التي ستقام في السعودية لأول مرة في ديسمبر المقبل، والتي قد يواجه فيها الأهلي المصري فريقه السابق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search