تفاصيل مثيرة.. وليد الفراج يطالب بالشفافية في قضية صلاح

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 09:43 ص

||تفاصيل مثيرة.. وليد الفراج يطالب بالشفافية في قضية صلاح

||تفاصيل مثيرة.. وليد الفراج يطالب بالشفافية في قضية صلاح

تشهد الساحة الرياضية السعودية حالة من الجدل والتناقض بين تصريحات أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، وسعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة دوري روشن لكرة القدم والرئيس التنفيذي المكلف، حول محاولة الاتحاد التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في الصيف الماضي، وقد علق الإعلامي وليد الفراج، على هذه التصريحات، مؤكدا على أهميتها وضرورة توضيح الحقائق للجمهور.

تفاصيل مثيرة.. وليد الفراج يطالب بالشفافية في قضية صلاح

[caption id="attachment_68247" align="alignnone" width="1053"]تفاصيل مثيرة.. وليد الفراج يطالب بالشفافية في قضية صلاح تفاصيل مثيرة.. وليد الفراج يطالب بالشفافية في قضية صلاح[/caption]

ماذا قال الحائلي؟

في مقابلة تلفزيونية، رد الحائلي على تصريحات اللذيذ، الذي تحدث فيها عن كواليس التعاقدات داخل بعض الأندية، ومن بينها صفقة انضمام رونالدو للنصر. وقال الحائلي: “اللذيذ يتحدث بكل شفافية، وهذا شيء جيد، ولكن عليه أن يكشف لماذا تعطلت صفقة محمد صلاح مع الاتحاد في الأسبوع الأخير من الميركاتو” وأضاف: “كنا قريبين جدا من إتمام الصفقة، وكان صلاح موافقا على الانتقال إلى الاتحاد، ولكن هناك جهة ما تدخلت وأوقفت الصفقة، وأنا أعرف من هي هذه الجهة”.

ماذا قال اللذيذ؟

في تصريحات سابقة له، كشف اللذيذ عن بعض الأسرار والتفاصيل الخاصة بالميركاتو الصيفي الماضي، والتي تتعلق ببعض الصفقات الكبرى التي شهدتها الساحة الرياضية السعودية. ومن بينها صفقة انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، في صفقة قياسية، وقال اللذيذ: “لم يتفاوض أحد سوى النصر مع رونالدو، والصفقة تمت بشكل قانوني، ووفق اللوائح، ولم يكن هناك أي تدخل من الرابطة أو الاتحاد السعودي لكرة القدم”وأضاف: “رونالدو اختار النصر لأنه يرى فيه فرصة للتألق والتتويج بالبطولات، ولأنه يحظى بدعم كبير من الجماهير والإدارة”.

تعليق مثير من الفراج

وكتب الفراج عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “X”:“كلام مهم جدا جدا من رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي، أخيراً بدأت المعلومات تتضح للناس وسط كل هذا الضباب والصمت”وأشار الفراج إلى أن تصريحات الحائلي تثبت أن الاتحاد كان على وشك ضم محمد صلاح، وأن هناك جهة ما حالت دون ذلك، وطالب الفراج بكشف هوية هذه الجهة والأسباب وراء تدخلها. وقال الفراج: “هذا الكلام يحتاج إلى توضيح وتفسير، من هي الجهة التي تدخلت وأوقفت صفقة محمد صلاح مع الاتحاد؟ ولماذا فعلت ذلك؟ وهل هناك مصلحة معينة وراء ذلك؟ وهل هذا الأمر قانوني وعادل؟” وختم الفراج بالقول: “نحن ننتظر الإجابات على هذه الأسئلة، ونأمل أن تكون الحقيقة معروفة للجميع، وأن تسود الشفافية والعدالة في الرياضة السعودية”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search