مارسيلو جالاردو يتحدث عن رؤيته وطموحاته مع الاتحاد

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 04:15 م

||مارسيلو جالاردو يتحدث عن رؤيته وطموحاته مع الاتحاد

||مارسيلو جالاردو يتحدث عن رؤيته وطموحاته مع الاتحاد

في مؤتمر صحفي حضوري، تم تقديم مارسيلو جالاردو مدرب الاتحاد الجديد أمام وسائل الإعلام بعد التعاقد معه بشكل رسمي ليتولى مهمة تدريب الفريق الأول خلفًا للمدرب المقال البرتغالي نونو سانتو، وأعرب جالاردو عن سعادته وفخره بالانضمام إلى النادي الكبير والمشروع الطموح الذي يقوده رئيس النادي إنمار الحائلي، كما تحدث عن الصعوبات والتحديات التي تنتظره مع الفريق في المنافسات المحلية والدولية.

مارسيلو جالاردو يتحدث عن رؤيته وطموحاته مع الاتحاد

[caption id="attachment_68065" align="alignnone" width="692"]مارسيلو جالاردو يتحدث عن رؤيته وطموحاته مع الاتحاد مارسيلو جالاردو يتحدث عن رؤيته وطموحاته مع الاتحاد[/caption]

السيرة الذاتية لجالاردو

مارسيلو جالاردو هو مدرب كرة قدم أرجنتيني ولد في 18 يناير 1976 في ميرلو بمقاطعة بوينس آيرس، بدأ مسيرته الكروية كلاعب في نادي ريفر بليت الأرجنتيني عام 1992 ولعب في مركز الوسط المهاجم، شارك مع النادي في 285 مباراة وسجل 45 هدفًا وحقق معه 10 بطولات محلية ودولية، كما لعب في أندية موناكو الفرنسي وباريس سان جيرمان الفرنسي ودي سي يونايتد الأمريكي وناسيونال الأوروغوياني. واعتزل اللعب عام 2011.

بعد اعتزاله، بدأ جالاردو مسيرته التدريبية في نادي ناسيونال الأوروغوياني عام 2011 وحقق معه بطولة الدوري المحلي، ثم انتقل إلى نادي ريفر بليت الأرجنتيني عام 2014 وقاده إلى تحقيق 12 بطولة محلية ودولية.

الأهداف والتحديات مع الاتحاد

جالاردو وقع عقدًا مع الاتحاد لمدة موسم ونصف حتى نهاية 2025، مع إمكانية التجديد لفترة إضافية في حالة اتفاق الطرفيين على ذلك، وقال إنه وافق على قبول تدريب الفريق بعد المشروع الكبير الذي عرضه النادي على المدرب بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين داخل الفريق وعلى رأسهم الفرنسي القائد كريم بنزيما.

وأكد جالاردو أنه يحب التحديات والاستقرار وأنه يطمح إلى تحقيق النجاح مع الاتحاد في كل البطولات التي يشارك فيها، وأشار إلى أنه سيعمل على تشخيص الوضع العام للفريق والتواصل مع اللاعبين لمعرفة شخصياتهم ومميزاتهم وتطويرهم، وأضاف أنه سيندمج مع الجهاز الفني والإداري والجماهير لتحقيق الأهداف المشتركة.

وعن الصعوبات التي تواجهه مع الفريق قال: “وصلنا قبل يومين وسنبدأ المنافسة بعد أيام، نعم الوضع ليس مثالي ولكن هذا التحدي مشوق، الاتحاد بطل الدوري لذلك يشارك في كأس العالم للأندية وهذا أيضًا تحدي كبير لنا”، وأوضح أنه سيحاول الاستفادة من الفترة القصيرة التي يملكها للتعرف على اللاعبين والفريق والمنافسين والبيئة الجديدة.

ختاماً

في ختام المؤتمر الصحفي، رحب جالاردو بالجماهير الاتحادية وطلب منهم الدعم والتفاؤل، وقال: “فخور باستلامي هذا الفريق، والنجاح مسؤولية مشتركة بيننا كمجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين والجمهور وكل من في هذه المدينة الكبيرة”وأعرب عن أمله في أن يلبي طموحات الجماهير الاتحادية وأن يقدم عروضًا مميزة ومبهرة مع الفريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search