ماني يفضح الأهلي ويكشف سر انتقاله للنصر… واللذيذ ينفي كل شيء

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 02:09 م

٢٠٢٣١١٢١_١٥٥٥٤٦

٢٠٢٣١١٢١_١٥٥٥٤٦

ساديو ماني لاعب النصر السعودي أوضح حقيقة مفاوضات الأهلي معه قبل انتقاله إلى العالمي، في ظل التناقض بين تصريحاته وتصريحات سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

ماني يفضح الأهلي ويكشف سر انتقاله للنصر

[caption id="attachment_68000" align="alignnone" width="1169"]ماني يفضح الأهلي ويكشف سر انتقاله للنصر… واللذيذ ينفي كل شيء ماني يفضح الأهلي ويكشف سر انتقاله للنصر… واللذيذ ينفي كل شيء[/caption]

مفاوضات الأهلي مع ماني

قال ماني، في تصريحاته عند انضمامه للنصر، إن الأهلي فاوضه ثلاث مرات قبل ذلك، لكنه اختار الانضمام للعالمي، لأنه يرى أنه الفريق الأنسب له، وأنه يحترم تاريخه وجماهيره.

وأكد شقيق ماني، في تصريحات أخرى، أن الأهلي كان أول من فاوض ماني في المملكة، لكن النصر نجح في الظفر بخدماته في النهاية، بعد أن قدم له عرضًا مغريًا، وأنه لا يوجد أي خلاف بين الأهلي والنصر بشأن اللاعب.

تصريحات اللذيذ عن ماني

وفي مقابلة تلفزيونية، نفى سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وجود أي مفاوضات بين الأهلي وماني، وقال إن النصر هو من فاوض اللاعب مباشرة، وأن الرابطة اكتفت بمنحه المبلغ المخصص للدعم من الميزانية.

وأضاف اللذيذ أنه لم يسمع من قبل عن قصة تحويل وجهة ماني من الأهلي إلى النصر، وأن هناك بعض الأحاديث التي يتناقلها وكلاء اللاعبين، وأنه لم يرد على معظم الرسائل التي وصلته منهم.

تعليق

يبدو أن هناك تناقض شديد بين تصريحات ماني وشقيقه من جهة، وتصريحات اللذيذ من جهة أخرى، بشأن مفاوضات الأهلي مع اللاعب، ويصعب التحقق من صحة أي منها، إلا من خلال الوثائق الرسمية التي تثبت ذلك.

ويمكن أن يكون هناك تضليل من جانب بعض الأطراف، سواء من وكلاء اللاعبين أو من الأندية المعنية، لتحقيق مصالحهم أو لإثارة الجدل، ولكن في النهاية، فإن الأمر يتعلق بخيار اللاعب نفسه، وما يراه مناسبًا لمستقبله الكروي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search