ميسي وأنتونيلا… نهاية حب عمره 20 عاما؟

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 11:22 ص

||ميسي وأنتونيلا… نهاية حب عمره 20 عاما؟

||ميسي وأنتونيلا… نهاية حب عمره 20 عاما؟

يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أزمة أسرية كبيرة مع زوجته أنتونيلا روكوزو، التي تربطه بها علاقة حب منذ أكثر من 20 عاما، وتنتشر شائعات انفصال الزوجين بكثافة في وسائل الإعلام، خاصة بعد تجاهل أنتونيلا لميسي خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، وتغيير كلاهما لصور حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميسي وأنتونيلا… نهاية حب عمره 20 عاما؟

[caption id="attachment_67599" align="alignnone" width="1500"]ميسي وأنتونيلا… نهاية حب عمره 20 عاما؟ ميسي وأنتونيلا… نهاية حب عمره 20 عاما؟[/caption]

تاريخ الحب

بدأت قصة حب ميسي وأنتونيلا عندما كانا في عمر الـ13 عاما، حيث كانا يعيشان في مدينة روساريو الأرجنتينية، وكانت أنتونيلا صديقة لأحد أقارب ميسي، وتطورت العلاقة بينهما بعد أن أرسل ميسي رسالة نصية لأنتونيلا تعبر عن مشاعره تجاهها، وردت أنتونيلا بالمثل.

واستمرت العلاقة بينهما على الرغم من انتقال ميسي إلى برشلونة الإسباني في عام 2000، حيث كانا يتواصلان عبر الهاتف والإنترنت. وفي عام 2007، توفي صديق مشترك بينهما في حادث سيارة، مما دفع ميسي إلى العودة إلى الأرجنتين لمواساة أنتونيلا، وتأكيد حبه لها.

وفي عام 2008، أعلن ميسي عن علاقته بأنتونيلا رسميا، وظهرا معا في العديد من المناسبات العامة، وفي عام 2012، رزقا بطفلهما الأول تياجو، وفي عام 2015، بطفلهما الثاني ماتيو، وفي عام 2018، بطفلهما الثالث سيرو.

وفي عام 2017، تزوج ميسي وأنتونيلا في حفل ضخم في مدينة روساريو، حضره العديد من النجوم والمشاهير، واعتبره البعض “زفاف القرن” وعاش الزوجان حياة سعيدة وهادئة في برشلونة، بعيدا عن الأضواء والشائعات.

بداية الأزمة

لكن الحياة الزوجية لميسي وأنتونيلا لم تكن خالية من المشاكل والتوترات، خاصة في الفترة الأخيرة، حيث بدأت الشائعات تنتشر عن انفصالهما بسبب خلافات بينهما، وكانت البداية مع حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في شهر أكتوبر الماضي، حيث فاز ميسي بالجائزة للمرة الثامنة في تاريخه.

وأثارت أنتونيلا الجدل خلال الحفل، حيث تجاهلت دعوة ميسي لها للتواجد معه على المسرح خلال تسلمه الجائزة، وبدت غير مبالية بإنجاز زوجها، ولم تبادله القبلات أو العناق، مما أثار الشكوك حول حالة العلاقة بينهما.

وتصاعدت الشائعات بعد أن غير ميسي صورة حسابه على تويتر، واختار صورة تجمعه بأبنائه، دون زوجته، في إشارة إلى تباعد بينهما. وأضافت بعض التقارير أن ميسي يعيش في فندق منفصل عن أنتونيلا، وأنه يخطط للانتقال إلى نادي آخر في نهاية الموسم الحالي.

وسط هذه الأنباء، لم يصدر أي تعليق رسمي من ميسي أو أنتونيلا عن حقيقة الانفصال، ولم يظهرا معا في أي مناسبة عامة أو خاصة. ويبدو أن الزوجان يحاولان حماية خصوصيتهما وأبنائهما من التدخلات الإعلامية، والتركيز على مسيرتهما المهنية.

ويعتبر ميسي واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، ويحمل العديد من الأرقام القياسية والألقاب مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني. وتعتبر أنتونيلا روكوزو رجلة الأعمال الناجحة، وتدير شركة للموضة والتجميل، وتشارك في العديد من الأعمال الخيرية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:28 AM

  • الشروق

    06:08 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:54 PM

  • العشاء

    09:23 PM

الثلاثاء، 23 يوليو 2024
search