عشرات الوظائف بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني للخريجين.. تعرف علي أهم الشروط

الأحد، 19 نوفمبر 2023 06:42 م

وزارة الحرس الوطني

وزارة الحرس الوطني

يبحث العديد من الشباب بعد التخرج عن وظائف تتناسب مع قدراتهم وإمكانياتهم، وتعلن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بشكل دائم عن العديد من الوظائف للرجال والنساء وذلك عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف. ويتساءل المواطنين عن التفاصيل الوظائف المتاحة بوزارة الحرس وذلك بعدما أعلنت عن توفر وظائف شاغرة بعدة مدن بالمملكة، ويرصد موقع " مباشر 360 " لمتابعيه أبرز الوظائف المتاحة وطرق التقديم.

وظائف وزارة الحرس الوطني للخريجين

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف عن توفر العديد من الوظائف للخريجين ومسمياتها الوظيفية وهي كالتالي: 1- فني أشعة II. 2 - طبيب الأرجل. 3 - فني مختبر الثاني. 4 - استشاري التصوير النسائي. 5 - طبيب طاقم طب الطوارئ. 6 - فني الموجات فوق الصوتية II. 7 - فني التصوير بالرنين المغناطيسي II. 8 - تقني التصوير المقطعي المحوسب II. 9 - استشاري أمراض الأوعية الدموية والأشعة التداخلية.

طريقة التقديم

يبحث الشباب الخريجين بعد الإعلان عن الوظائف المتاحة بالحرس الوطني واختيار كل منهما الوظيفية التي تتناسب معه عن طريقة التقديم الصحيحة. وأوضحت الحرس الوطني أن التقديم يكون متاح عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وان من يرغب في معرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة الدخول على الموقع من خلال هذا الـرابــط .

الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني

بعد التقديم للحصول علي الوظائف يتساءل المواطنين عن طريقة معرفة نتائج القبول، وأوضحت الوزارة ان يمكن الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف الحرس الوطني السعودي المرحلة الأولى من خلال الدخول إلى المنصة الالكترونية الخاصة بوزارة الحرس الوطني ويتم الاستعلام من خلال الآتي: 1- يتم كتابة رقم الهوية الوطنية و. 2- يجب كتابة رمز التحقق المرسل 3- يتم ظهور النتائج.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search