بطولات الكأس حول العالم

موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين والقنوات الناقلة

في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، تستضيف البرازيل منافستها الأرجنتين في مباراة مرتقبة تجمع بين نجوم القارة الحمراء، وتعد هذه المباراة من أهم الكلاسيكوات في تاريخ كرة القدم، حيث تشهد صراعاً شرساً بين الفريقين على النقاط والمركز الأول في المجموعة، ويدخل الفريقان المباراة بحالة معنوية منخفضة، بعد أن حققا نتائج سلبية في الجولة السابقة، ويسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز والانتقام من الخصم، خاصة بعد أن تغلبت الأرجنتين على البرازيل في نهائي كوبا أمريكا الأخيرة.

موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين والقنوات الناقلة

 

موعد ومكان المباراة

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023، على ملعب الماراكانا الشهير في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة والمعلق

تنقل المباراة حصرياً عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديداً على قناة بي إن سبورتس 1 ويعلق على المباراة المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين المشاهدين العرب وكذالك تنقل علي قناة السعودية الرياضية بتعلق فهد العتيبي.

التشكيل المتوقع

يتوقع أن يدخل منتخب البرازيل المباراة بتشكيل مكون من: أليسون بيكر في حراسة المرمى

الدفاع: إيمرسون رويال – ماركينيوس – دوس سانتوس – رينان لودي

خط الوسط: مورا – أندريه – رافينيا

الهجوم: رودريجو جوس – فينيسيوس جونيور – جابرييل مارتينيلي.

بينما يتوقع أن يدخل منتخب الأرجنتين المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: مارتينيز.

الدفاع: مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، نيكولاس تاجليافيكو.

وسط الملعب: رودريجو دي بول، أليكسيس ماكاليستر، إنزو فرنانديز.

الهجوم: ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز ونيكو جونزاليس.

الحالة الفنية وترتيب الفريقين

تحتل البرازيل المركز الخامس في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقطة، بعد أن فازت في مباراتين وخسرت في اثنين وتعادلات في مباراة، وكانت آخر مباراة للمنتخب البرازيلي أمام المنتخب الكولومبي وخسر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما يتواجد الأرجنتين في المركز الأول برصيد 12 نقطة، بعد أن فازت في 4 مباريات ولم تتعادل وخسرت مباراة واحدة، وكانت آخر مباراة للمنتخب الأرجنتيني من أمام المنتخب الأوروجواي وخسرت أيضاً بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى