موعد مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 09:01 ص

||موعد مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026

||موعد مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026

تستعد المنتخبات الآسيوية لخوض الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستشهد مواجهات نارية بين الفرق المتنافسة على بطاقات التأهل، ومن بين هذه المواجهات، تبرز مباراة السعودية ضد الأردن، والتي ستجمع بين منتخبين يسعيان للحفاظ على آمالهما في الوصول إلى المونديال.

موعد مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026

[caption id="attachment_66576" align="alignnone" width="715"]موعد مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026[/caption]

تاريخ وموعد المباراة

ستقام مباراة السعودية ضد الأردن يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023، على استاد عمان الدولي، في العاصمة الأردنية، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الأردن، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة

ستنقل المباراة على عدة قنوات فضائية، منها قناة عمان الرياضية الأرضية، وقناة الكأس القطرية، وقناة بي إن سبورتس الرياضية، وقناة العربية السعودية، كما يمكن متابعة المباراة عبر الإنترنت عبر تطبيق شاهد VIP.

الأداء السابق

يدخل المنتخب السعودي المباراة وهو في صدارة المجموعة الثالثة، بعد أن حقق فوز عرض في الجولة الماضية علي حساب منتخب باكستان، بنتيجة 4-0 ويملك الأخضر سجلاً مميزاً في تصفيات كأس العالم، حيث شارك في سبع نسخ من المونديال، آخرها المشاركة المميزة في قطر 2022.

أما المنتخب الأردني، فيحتل المركز الثاني في المجموعة، بعد أن تعادل مع منتخب طاجيكستان 1-1، ويسعى النشامى لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم من جديد.

التوقعات والتشكيلات المتوقعة

من المتوقع أن المباراة ستكون متقاربة ومثيرة، حيث يمتلك كل منتخب نقاط قوة وضعف، ويعتمد المنتخب السعودي على قوة خط وسطه وهجومه، ويعاني الأخضر من بعض الضعف في خط الدفاع، الذي يحتاج إلى التركيز والتنسيق أكثر.

بينما يرتكز المنتخب الأردني على قوة دفاعه وروحه القتالية، والتي تمكنت من إحباط هجمات المنتخب الياباني في الجولة الأولى، ويفتقر المنتخب الأردني إلى الإبداع والسرعة في خط الوسط والهجوم، والتي تحتاج إلى تحسين.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: محمد المعيوف.

خط الدفاع: حسان التمبكتي - عون السلولي - علي البليهي .

خط الوسط: سعود عبدالحميد - فيصل الغامدي - مختار علي - عباس الحسن - معاذ فقيهي.

خط الهجوم: صالح الشهري - محمد مران.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الأردني المباراة بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

خط الدفاع: عبدالله نصيب، سالم العجالين، إحسان حداد، محمد أبو حشيش.

خط الوسط: رجائي عايد، نور الروابدة، نزار الرشدان، موسى التعمري، علي علوان.

خط الهجوم: يزن النعيمات.

أهم المباريات

مباراة السعودية ضد الأردن هي واحدة من أهم المباريات في تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستحدد مصير كل منتخب في المجموعة السابعة، ويدخل كل منتخب المباراة بثقة وطموح، ويسعى لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search