أجواء غير مستقرة.. حالة الطقس فى السعودية اليوم الثلاثاء 14-11-2023

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 03:08 ص

حالة الطقس غداً

حالة الطقس غداً

طقس السعودية.. يبحث العديد من المواطنين المقيمين في السعودية والمتجهين اليها حول تفاصيل حالة الطقس اليوم فى السعودية، وعلى مدار الساعات الماضية عن أخبار الهيئة العامة للأرصاد الجوية لمعرفة توقعات حالة الطقس اليوم في ظل انخفاض دراجات الحرارة، وتساقط الأمطار، ويقدم موقع « مباشر 360»، لقرائه ومتابعيه الكرام فى السطور التالية تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر 2024، والهجر 30 ربيع الآخر 1445 ميلاديا.

حالة الطقس فى السعودية اليوم

وتعد الاحتمالية العالية لتأثر أجزاء واسعة من المملكة يوم الثلاثاء بأحوال جوية مستقرة، ناتجة عن اقتراب كتلة هوائية باردة نسبياً من المملكة، تعمل على نشوء أحوال جوية غير مستقرة وتساقط الأمطار.

حالة الطقس يوم الثلاثاء 14 نوفمبر

فيتوقع يكون الطقس غير مستقر بوجه عام في ساعات صباح يوم الثلاثاء في أجزاء من تبوك والجوف والحدود الشمالية، بحيث تتكاثر السحب الركامية في هذه المناطق، وتساقط الأمطار المتوسطة والغزيرة المصحوبة بالبرق والرعد وتساقط لزخاتٍ من البرد.

يزداد اقتراب الهواء الأكثر برودة من شمال المملكة

ومع ساعات ما بعد الظهر يزداد اقتراب الهواء الأكثر برودة من شمال المملكة، وتزداد شدة التقلبات الجوية وقوة السحب الركامية الرعدية لتصبح الأمطار أكثر غزارة وشمولية، تترافق بزخات من البرد التي لا يُستبعد أن تكون كثيفة ومُتراكمة أحياناً في أجزاء من شرق تبوك والجوف والحدود الشمالية وصولاً حتى أجزاء من منطقة المدينة المنورة.

فرص هطول الأمطار

كما تشمل فرص الأمطار أجزاء من مرتفعات غرب وجنوب غرب المملكة وربما بعض الأجزاء الساحلية المُطلة على البحر الأحمر، كسواحل املج وينبع وربما الأجزاء الشرقية من مدينة جدة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search