لتشكيل ثنائي قوي.. الاتحاد يرغب في ضم نجم إنتر ميلان ما القصة

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 03:15 م

||لتشكيل ثنائي قوي.. الاتحاد يرغب في ضم نجم إنتر ميلان ما القصة

||لتشكيل ثنائي قوي.. الاتحاد يرغب في ضم نجم إنتر ميلان ما القصة

في خطوة مفاجئة، أبدى نادي الاتحاد السعودي اهتمامه بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، وذلك في إطار سعيه لتدعيم صفوفه قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، التي ستقام في جدة في ديسمبر المقبل، ولكن هل ينجح العميد في إغراء اللاعب الذي توج بكأس العالم مع منتخب بلاده في قطر 2022؟ وما هي تفاصيل العرض الذي قدمه له؟ وما هو موقف اللاعب وناديه من هذه الصفقة الضخمة؟

لتشكيل ثنائي قوي.. الاتحاد يرغب في ضم نجم إنتر ميلان ما القصة

[caption id="attachment_65816" align="alignnone" width="1080"]لتشكيل ثنائي قوي.. الاتحاد يرغب في ضم نجم إنتر ميلان ما القصة لتشكيل ثنائي قوي.. الاتحاد يرغب في ضم نجم إنتر ميلان ما القصة[/caption]

العرض السعودي

وفقاً لتقارير صحفية، فإن نادي الاتحاد قدم عرضاً مغرياً للاوتارو مارتينيز، يتضمن عقداً لمدة أربع سنوات، براتب سنوي يبلغ 60 مليون يورو، ما يعادل 10 أضعاف راتبه الحالي مع إنتر ميلان، الذي يقدر بـ 6 ملايين يورو سنوياً، ويهدف النادي السعودي إلى تشكيل ثنائي هجومي قوي مع الفرنسي كريم بنزيما، الذي انضم إلى الاتحاد في الصيف الماضي، قادماً من ريال مدريد الإسباني، ويسعى الاتحاد إلى تحقيق اللقب العالمي للأندية، والذي يعد حلماً لجماهيره، والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

موقف اللاعب والنادي

على الرغم من العرض الكبير الذي تلقاه لاوتارو مارتينيز، إلا أنه لم يمنح الضوء الأخضر للانتقال إلى الدوري السعودي، وفضل البقاء مع إنتر ميلان، الذي يرتبط به بعقد حتى يونيو 2026. وأكد وكيل أعمال اللاعب، بيبي ريزو، في تصريحات صحفية، أن اللاعب سعيد في إيطاليا، ولا يفكر في الرحيل عن النيراتزوري، الذي يعتبره بيته الثاني، وأضاف أن اللاعب يريد الاستمرار في تحقيق النجاحات مع إنتر ميلان، الذي وصل معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وحقق معه لقب الدوري الإيطالي، ولفت إلى أن اللاعب لم يغلق الباب أمام العروض الأخرى، لكنه لن ينتقل إلى الدوري السعودي في المستقبل القريب.

بعيدة المنال

يبدو أن صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز إلى الاتحاد السعودي، باتت بعيدة المنال، في ظل رغبة اللاعب في الاستمرار مع إنتر ميلان، وعدم وجود رغبة من النادي الإيطالي في التخلي عن أحد نجومه، ويعد اللاعب من أبرز المهاجمين في العالم، ويتمتع بمهارات وقدرات عالية، سواء في التسجيل أو في صناعة الفرص، ويعد اللاعب من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب سيموني إنزاغي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search