تعرف على أهم المعلومات عن منصة أمن السعودية ،الخدمات ، المميزات

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 01:07 م

Human-Resources-Development-Fund-in-Saudi-Arabia-_-Body-2-25-9-23-300x188

Human-Resources-Development-Fund-in-Saudi-Arabia-_-Body-2-25-9-23-300x188

في حرص من المملكة العربية السعودية في حفظ الأمن العام وحماية مواطنيها من أي خطر قد يطرأ عليهم سواء كان في العالم الواقعي أو الافتراضي ، قامت مديرية الأمن العام في السعودية بعمل تحديثات وتطورات في النظام الأمني في المملكة وذلك في إطار رؤية المملكة 2030 ، وفي هذا التقرير سوف نتحدث عن منصة أمن السعودية والتي تعد أحد أبرز إنجازات مديرية الأمن العام الإلكترونية في السعودية .

ما هي منصة أمن السعودية ؟

تعد منصة أمن هي منصة رقمية تتيح من خلالها مديرية الأمن العام في المملكة العربية السعودية ، مجموعة من الخدمات للمواطنين وذلك من خلال شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز الأمن العام في المملكة مما يوفر السرعة والكثير من الراحة المواطنين .

ما هي الخدمات التي تقدمها منصة أمن السعودية ؟

توفر منصة أمن مجموعة من الخدمات للمواطنين ومن أهم هذه الخدمات ما يلي : - إصدار شهادة خلو سوابق -إصدار رخصة امتلاك البنادق الهوائية - إصدار ترخيص إدارة مستودع البنادق الهوائية - معاملات نقل ملكية البنادق الهوائية - التأكد من صلاحية شهادة خلو السوابق الإلكترونية - خدمة تصاريح أمن الطرق - إصدار تصاريح استخدام مواد الصخرية - إصدار أذونات استيراد البنادق الهوائية - تجديد رخصة محل بيع وصيانة البنادق الهوائية

كيف يمكن التسجيل في منصة أمن السعودية ؟

الاشتراك في منصة أمن السعودية بسيط للغاية ، فهو يتم بخطوات غير معقدة تبدأ أولها بالدخول على موقع أمن الإلكتروني WWW.amn.net.sa ، بعد أن تسجل على الموقع ستتمكن من الانتقال إلى خانة بوابة أمن تسجيل الدخول وتقم باختيار الخدمات التي تحتاجها .

ما هي مميزات منصة أمن السعودية ؟

- تقدم منصة أمن السعودية مجموعة من الخدمات التي تساعد المواطن كثيرا في الحصول على الخدمة التي يريدها بكل بساطة . - تساعد منصة أمن السعودية في توفير الوقت والجهد للمواطنين فالآن أصبحوا ليسوا بحاجة إلى الذهاب إلى المراكز الأمن بأنفسهم . - تساعد منصة أمن في كفاءة العمل داخل مديرية الأمن وإنجاز المعاملة الأمنية بكل دقة وسهولة .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search