عاجل.. رسمياً تعليق الدراسة غداً في كل مدارس الرياض وعدد من الجامعات "تعرف علي السبب"

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 09:00 م

وكالة-تعليق-الدراسة-عاجل-تحويل-التعليم-عن-بعد-في-الرياض

وكالة-تعليق-الدراسة-عاجل-تحويل-التعليم-عن-بعد-في-الرياض

أعلنت إدارة تعليم الرياض من خلال بيان رسمي، عن إنها قررت تعليق الدراسة الحضورية غداً الخميس في جميع المدارس على أن تكون متابعة سير العملية التعليمية, وتأدية الاختبارات 'عن بُعد' عبر منصة 'مدرستي'.

تعليق الدراسة في مدارس الرياض غداً

وخلال بيانها, أفادت إدارة تعليم الرياض, أن قرر تعليق الدراسة غداً , يعود لما ستشهده العاصمة الرياض من إنعقاد القمتين, وهم القمة العربية، و القمة الإسلامية الإستثنائية.

تعليق الإختبارات في جامعة الإمام محمد بن سعود

وعلي جانب أخر, فقد أفادت كل من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، أنه سيتم تعليق عقد الإختبارات غدًا الخميس، وذلك بمناسبة عقد القمة العربية, وقد لفتت جامعة الإمام, إلي إنه سيتم إعادة جدولة الاختبارات المؤجلة خلال الأسبوع المقبل، وإبلاغ الطلاب والطالبات بالمواعيد الجديدة.

قمم إستثنائية في الرياض لتناول تطورات القضية الفلسطينية

والجدير ذكره, أن العاصمة السعودية الرياض ستستضيف القمة العربية يوم الجمعة المقبلة، والتي ستتناول القضية الفلسطينية وأحداث غزة، وذلك بناء على طلب تقدمت به المملكة وفلسطين إلى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية, فيما ستصتضيف الرياض أيضا الأحد المقبل قمة إسلامية استثنائية، بناءً على دعوة المملكة العربية السعودية، بصفتها رئيس القمة الإسلامية الحالية، وذلك لمناقشة وبحث العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني. نرشح لك: عاجل.. الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن عن توفر وظائف شاغرة للعمل في عدة مناطق

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search