موعد مباراة برشلونة القادمة

الخميس، 27 أبريل 2023 04:04 م

images (4)

images (4)

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره ريال بيتيس، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة القادمة

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره ريال بيتيس، يوم السبت القادم29 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم. وتنطلق مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس عند تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

ترتيب جدول الدوري الإسباني

يدخل برشلونة المباراة وهو يتصدر ترتيب الدوري الاسباني برصيد 76 نقطة، بعد خوضه 31 مباراة في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم. تمكن خلالها من الفوز في 24 مباراة، بينما حقق أربع تعادلات فقط، كما تلقى الهزيمة في ثلاث مباريات فقط. واستطاع لاعبو فريق برشلونة تسجيل 55 هدفا، ليصبح ثاني أقوى هجوم في الدوري الإسباني لهذا الموسم بعد ريال مدريد. كما دخل شباك الفريق 11 هدفا طوال الموسم الحالي، ليصبح اقوى خط دفاع في الدوري الإسباني لهذا الموسم. بينما يدخل فريق ريال بيتيس المباراة وهو في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 49 نقطة، بعد خوضه 31 مباراة في الدوري الإسباني لهذا الموسم. فاز خلالها في 14 مباراة، وتعادل الفريق في 7 مواجهات، بينما تلقى فريق ريال بيتيس الهزيمة في 10 مبارايات. ويسعى برشلونة لمواصلة نتائجه الايجابية في مسابقة الدوري هذا الموسم، بعد تعادله في أربع مباريات فقط، وهزيمته في ثلاث لقاءات، مع اقتراب نهاية المسابقة. ويسعى برشلونة للفوز وتوسيع فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني ريال مدريد، إلى أربع عشرة نقطة، خاصة بعد أن فرط برشلونة في فرصة توسيع الفارق في مباراته السابقة.. ويسعى برشلونة لحصد اللقب الغائب عنه منذ عام 2019، كما يسعى للفوز ببطولة الدوري إلى جانب لقب كأس السوبر الذي توج به هذا الموسم. خاصة بعد أن ودع بطولة. دوري أبطال أوروبا مبكرا من دور المجموعات، وكذلك توديعه بطولة الدوري الأوروبي، بعد خوضه مبارتين فقط في دور خروج المغلوب. وكانت آخر مباراة خاضها فريق برشلونة قبل لقاء ريال بيتيس، كانت هزيمته أمام فريق رايو فاليكانو، عندما حل ضيفا عليه أمس. وحقق رايو فاليكانو الفوز الثاني على تشافي هيرنانديز كمدرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف. حيث تقدم فريق رايو فاليكانو مبكرا في الدقيقة التاسعة عشر من شوط المباراة الأول. ثم حاول برشلونة اظهار ردة فعل ولكنها باءت بالفشل، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف. ثم بدأ الشوط الثاني باستمرار هجومي لفريق رايو فاليكانو، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والخمسون من شوط المباراة الثاني، بعد خطأ من لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج. وتمكن هداف برشلونة ومتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل هدف تقليص الفارق لبرشلونة عند الدقيقة الثالثة والثمانون. وكانت آخر مباراة خاضها فريق ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني، قبل لقاء فريق برشلونة، كان تعادله سلبيا مع فريق ريال سوسيداد. وينافس ريال بيتيس فريق ريال سوسيداد على المركز الرابع، والمؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، ويفصل بيتيس عن العودة للمربع الذهبي ست نقاط.

احصائيات المباراة

في آخر خمس مواجهات جمعت بين فريق برشلونة وفريق ريال بيتيس، تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز في أربع مباريات، منها مباراة في كأس السوبر الإسباني. وتمكن ريال بيتيس من تحقيق فوز وحيد في آخر خمس مباريات جمعت بينه وبين فريق برشلونة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search