بعد دعمها لفلسطين " ديور " تستبدل " بيلا حديد " بعارضة أزياء إسرائيلية

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 08:18 م

استبدال بيلا حديد بعارضة الازياء الاسرائيلية ||استبدال بيلا حديد بعارضة الازياء الاسرائيلية

استبدال بيلا حديد بعارضة الازياء الاسرائيلية ||استبدال بيلا حديد بعارضة الازياء الاسرائيلية

بيلا حديد .. يبدو أن جاء الوقت لكي تدفع عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية ثمن عروبتها ومواقفها الداعمة لشعبها المقهور ، والذي يواجه عدوانا إسرائيليا  شرسا يفتقد لكل معاني الإنسانية ، فقد استبدلت العلامة التجارية " ديور " عارضة الأزياء بيلا حديد وجهها الإعلاني منذ عام 2016 ، واختارت الوكالة عارضة أزياء إسرائيلية تدعى " ماي تاجير "

لماذا استبدال ديور عارضة الأزياء بيلا حديد بعارضة أزياء إسرائيلية ؟

تصدرت عارضة الأزياء بيلا حديد محركات البحث جوجل اليوم ، وذلك بعد أن أعلنت الوكالة التجارية " ديور " استبدال وجهها الإعلاني بيلا حديد بعارضة أزياء إسرائيلية ، وذلك عند قيام الشركة بنشر برومو الاعلان الترويجي لزجاجة عطر وتفاجأ الجميع بوجود عارضة إسرائيلية عوضا عن بيلا حديد الوجه الإعلاني لشركة منذ عام 2016 ، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يستشيطون غضبا وطالب المتابعون بمقاطعة منتجات العلامة التجارية " ديور " الداعمة للإرهاب وفعل المتابعين هاشتاج #BoycottDior ، والذي يدعو إلى مقاطعة الشركة . [caption id="attachment_64166" align="aligncenter" width="300"]استبدال بيلا حديد بعارضة الازياء الاسرائيلية استبدال بيلا حديد بعارضة الازياء الاسرائيلية[/caption]

ما هو سبب استبدال شركة " ديور " لعارضة الأزياء "بيلا حديد " ؟

قامت " ديور " باستبدال وجها الإعلامي بيلا حديد بعد أن تضامنت حديد مع الشعب الفلسطيني بسبب ما يتعرض له من إرهاب من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الماضي وحتى الآن ، وأعلنت بيلا خلال منشور مطول على الإنستجرام إدانتها لكل أحداث الإرهاب في قطاع غزة سواء عملية طوفان الأقصى وقتل المدنيين الإسرائيليين على يد حماس وقتل المدنيين الفلسطينيين على يد قوات الجيش الإسرائيلي . وكشفت بيلا خلال منشور هل تلقيها لتهديدات اليومية بالقتل والإيذاء وسُرِّب رقم هاتفها ، وذكرت أن عائلتها تشعر بالخوف من ذلك . ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم عارضة الأزياء بيلا حديد بدعم بلدها فلسطين فهي دائما تشارك في المسيرات السلمية التي تتم لدعم الشعب الفلسطيني والتنديد بالإرهاب الذي يواجهه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ، ولم تخش بيلا حديد يوما غضب وكالة " ديور " رغم الإنذارات التي كانت توجه إليها بالاستبدال وهذا ما قامت به الشركة الآن . ومن جانبها لم تعلق العلامة التجارية " ديور " على استبدال بيلا حديد بعارضة ازياء اسرائلية حتى الآن .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search