نتيجة مباراة برشلونة ضد شاختار اليوم 7 نوفمبر 2023

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 08:06 م

||نتيجة مباراة برشلونة ضد شاختار اليوم 7 نوفمبر 2023

||نتيجة مباراة برشلونة ضد شاختار اليوم 7 نوفمبر 2023

في مفاجأة كبيرة، تلقى برشلونة الإسباني خسارة مذلة أمام ضيفه شاختار الأوكراني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب فولكس أرينا، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وبهذه النتيجة، توقف رصيد برشلونة عند تسع نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، بينما رفع شاختار رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث.

نتيجة مباراة برشلونة ضد شاختار اليوم 7 نوفمبر 2023

[caption id="attachment_64155" align="alignnone" width="1638"]نتيجة مباراة برشلونة ضد شاختار اليوم 7 نوفمبر 2023 نتيجة مباراة برشلونة ضد شاختار اليوم 7 نوفمبر 2023[/caption]

الشوط الأول: هدف سيكان يصعق برشلونة

دخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من تير شتيجن في حراسة المرمى، وكانسيلو وأراوخو وكريستنسين وألونسو في خط الدفاع، وجافي وروميو وجاندوجان في خط الوسط، ورافينيا وليفاندوفسكي وفيران توريس في خط الهجوم. وكان برشلونة يسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي في المجموعة، وضمان التأهل إلى الدور الثاني.

ولكن برشلونة لم يظهر بالمستوى المطلوب، وترك المبادرة لشاختار الذي لعب بثقة وجرأة، واستغل الثغرات في دفاع الفريق الكتالوني، وسنحت لشاختار عدة فرص للتسجيل، أبرزها في الدقيقة 17، عندما انفرد مارلوس بتير شتيجن، لكن الحارس الألماني تصدى للكرة ببراعة، وفي الدقيقة 28، سدد تيتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 40، تمكن شاختار من تسجيل هدف التقدم، عندما أرسل سولومون عرضية متقنة من الجانب الأيسر، وقفز دانيلو سيكان في الهواء، وسدد كرة رأسية متقنة في الزاوية اليسرى لمرمى تير شتيجن، الذي لم يتمكن من التصدي لها، وبهذا الهدف، استقبل برشلونة ثاني هدف في مرماه بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن سجل شاختار أيضا هدفا في مرمى الفريق الكتالوني خلال مباراة الجولة الثالثة.

واستمرت السيطرة لشاختار حتى نهاية الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الفريق الأوكراني بهدف نظيف، في حين لم ينجح برشلونة في تهديد مرمى الخصم، واكتفى بمحاولتين فقط، لم تكن خطيرتين.

الشوط الثاني: برشلونة يحاول العودة دون جدوى

في الشوط الثاني، حاول برشلونة تحسين أدائه، وأجرى مدربه تشافي عدد تغيرات، وزاد برشلونة من ضغطه على دفاع شاختار، وحاول خلق الفرص من الجانبين، ولكنه لم يجد الفتحة المناسبة للوصول إلى الشباك.

وأضاع برشلونة فرصة محققة للتعادل في الدقيقة 54، وفي الدقيقة 64، سدد فيران توريس كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بالعارضة وخرجت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة، أجرى برشلونة تغييرات وحاول الفريق الكتالوني اللعب بشكل أكثر عمقا وسرعة، ولكنه واجه دفاعا متماسكا من شاختار، الذي اعتمد على التكتل الدفاعي والهجمات المرتدة، وانتهت المباراة بخسارة برشلونة بنتيجة هدف دون رد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search