دوري الأبطال: تن هاغ يلعب على مصيره مع يونايتد في مواجهة كوبنهاغن

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 02:57 م

||دوري الأبطال: تن هاغ يلعب على مصيره مع يونايتد في مواجهة كوبنهاغن

||دوري الأبطال: تن هاغ يلعب على مصيره مع يونايتد في مواجهة كوبنهاغن

يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي موقفاً صعباً في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج إلى الفوز على كوبنهاغن الدنماركي في الجولة الرابعة من دور المجموعات، للحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور الثاني، ويعاني الفريق الذي يقوده المدرب الهولندي إريك تن هاغ من تراجع في النتائج والمستوى، سواء على الصعيد المحلي أو القاري، مما يثير الانتقادات والشكوك حول مستقبله مع النادي.

دوري الأبطال: تن هاغ يلعب على مصيره مع يونايتد

[caption id="attachment_64106" align="alignnone" width="1241"]دوري الأبطال: تن هاغ يلعب على مصيره مع يونايتد في مواجهة كوبنهاغن دوري الأبطال: تن هاغ يلعب على مصيره مع يونايتد في مواجهة كوبنهاغن[/caption]

الوضع في المجموعة الأولى

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بفارق ست نقاط عن بايرن ميونيخ الألماني المتصدر، ونقطة واحدة عن غلطة سراي التركي الوصيف. ويتذيل كوبنهاغن الترتيب بنقطة واحدة، ويواجه يونايتد خطر الخروج المبكر من البطولة، إذا لم يحقق الفوز على كوبنهاغن، وفي حال فاز غلطة سراي على بايرن في المباراة الأخرى، وفي هذه الحالة، سيكون على يونايتد الفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام غلطة سراي وبايرن، والاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

الأسباب وراء تراجع يونايتد

يواجه تن هاغ ضغوطاً كبيرة بسبب سوء النتائج والأداء الذي يقدمه فريقه هذا الموسم. ويعزو البعض ذلك إلى عدة أسباب، منها:

إنفاق غير موفق في سوق الانتقالات، حيث لم يتمكن اللاعبون الجدد من إثبات جدارتهم أو التأقلم مع الفريق، مثل البرازيلي أنتوني والإنجليزي مايسون ماونت.

الاعتماد المفرط على السوق الهولندية، حيث جلب تن هاغ ثمانية لاعبين لهم خبرة سابقة في الدوري الهولندي، لكنهم لم يستطيعوا مواجهة المنافسة الشرسة في الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري الأبطال.

الإصابات المتكررة التي أثرت على استقرار التشكيلة، خاصة في الخط الدفاعي، حيث غاب عن الفريق لاعبون مهمون مثل لوك شو ورافايل فاران وآرون وان-بيساكا.

عدم وضوح الهوية أو الأسلوب الذي يريد تن هاغ تطبيقه على الفريق، حيث يبدو يونايتد متذبذباً وغير متناسق في أدائه، ويفتقر إلى الثقة والإبداع.

التوقعات والآمال

يدرك تن هاغ أنه يلعب على مصيره مع يونايتد في مباراة كوبنهاغن، وأنه يحتاج إلى تحقيق الفوز بأي ثمن، للحفاظ على فرصة البقاء في البطولة الأغلى في أوروبا، ويأمل المدرب الهولندي في أن يستعيد لاعبوه ثقتهم ومستواهم، وأن يقدموا أداءً قوياً ومقنعاً، يرضي الجماهير والإدارة، ويعول تن هاغ على نجومه الهجوميين، ويتطلع تن هاغ إلى تحقيق الانتصار الذي يعيد الأمل والحيوية إلى يونايتد، ويمنحه فرصة للمنافسة على الألقاب هذا الموسم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search