تعرف على موعد عودة الدراسة الحضورية بسبب حالة الطقس فى السعودية

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 11:25 ص

حالة-الطقس-المتوقعة-في-المملكة-خلال-الساعات-القادمة

حالة-الطقس-المتوقعة-في-المملكة-خلال-الساعات-القادمة

موعد عودة الدراسة فى السعودية.. باتت حديث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية،  حيث يبحث الجميع عن موعد تحسن الطقس،  وعودة الدراسة الحضورية في المدارس بعد أن تم تحويلها عن بعد لليوم الثالث على التوالى. ويتصدر محرك محرك البحث العالمى جوجل أكثر تداولاً عن موعد عودة الدراسة الحضورية بسبب حالة الطقس فى السعودية، ولذلك من خلال موقعنا «مباشر 360»، سوف يقدم لمتابعيه وقرائه الكرام فى السطور التالية موعد تحسن حالة الطقس في السعودية وعودة الدراسة الحضورية.

حالة الطقس في السعودية

تلك الحالة والتي تشهدها المملكة السعودية منذ أول الأسبوع الجاري. والتي أعلن عنها المركز الوطني للأرصاد، حيث كشف أنه من المتوقع أن تشهد البلاد موجة من الأمطار الغزيرة، قد تصل إلى حد السيول، وكذلك سقوط حبات البرد على مدن (مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، جازان، عسير، الباحة).

طقس السعودية اليوم

وتوقع المركز استمرار تلك الحالة خلال تلك الفترة وحتى يوم الجمعة المقبلة. اتخذت السلطات السعودية عدد من الاجراءات الاحترازية، وتحويل الدراسة عن بعد في عدد من مديريات التعليم في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

تعليق الدراسة الحضورية في السعودية وتحويلها عبر منصة مدرستي

حيث أعلنت إدارة تعليم مكة تحويل الدراسة عبر منصه مدرستي لليوم الثلاثاء الموافق 23/4/1445 في جميع المدارس المسائية والليلية في العاصمة المقدسة. وكذلك في محافظة الجموم. الكامل. وبحرة. وأعلنت جامعة الطائف تحويل الدراسة خلال فتره المساء عبر منصه البلاك بورد. وذلك تأثرا بتلك الحالة الغير مستقرة. التي تشهدها أراضي المملكة حاليا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search