موعد مباراة ليفربول القادمة

الخميس، 27 أبريل 2023 02:01 م

images (3)

images (3)

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي نظيره توتنهام هوتسبير، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي نظيره توتنهام هوتسبير، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وتنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام عند الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 53 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. فاز خلالها ليفربول في 15 مباراة، وتعادل الفريق في 8 مباريات، وتلقى فريق ليفربول الهزيمة في 9 مواجهات. وتمكن لاعبو ليفربول من تسجيل 61 هدفا في شباك الخصوم، بينما دخل شباك الفريق 39 هدفا. ويدخل فريق توتنهام هوتسبير المبارة وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 53 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. فاز خلالها ليفربول في 16 مباراة، وتعادل الفريق في 5 مباريات، وتلقى فريق توتنهام الهزيمة في 11 مواجهة. وتمكن لاعبو توتنهام من تسجيل 58 هدفا في شباك الخصوم، بينما دخل شباك الفريق 51 هدفا. وكانت آخر مباراة خاضها فريق ليفربول قبل لقاء توتنهام، كان فوزه على فريق ويست هام يونايتد، عندما حل ضيفا عليه امس، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف. وكانت آخر مباراة خاضها فريق توتنهام كانت خسارته أمام فريق نيوكاسل يونايتد، عندما حل ضيفا عليه يوم 23 ابريل، وتلقى الهزيمة بسداسية مقابل هدف. كان لاعبو فريق توتنهام قد أصدروا بيانا مشترك، للاعتذار لجماهير النادي عن النتيجة والأداء السئ في المباراة، وارجاع ثمن تذاكر المباراة للجمهور الذي حضر اللقاء. وكان توتنهام قد أعلن إقالة المدرب المؤقت كريستيان ستيليني من منصبه، عقب الهزيمة القاسية أمام نيوكاسل. على أن يلتقي توتنهام اليوم بفريق مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

احصائيات المباراة

في آخر خمس مواجهات جمعت بين فريق ليفربول وفريق توتنهام، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، إثنان منها خارج ملعبه، ومباراة واحدة على ملعبه. وتعادل الفريقان في مواجهتين، ولم يتمكن فريق توتنهام من تحقيق أي انتصار على فريق ليفربول في آخر خمس مواجهات جمعت بين الفريقين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search