هدافي دوري روشن.. تعرف علي الترتيب بعد الجولة الثانية عشر

الأحد، 05 نوفمبر 2023 07:57 م

||هدافي دوري روشن.. تعرف علي الترتيب بعد الجولة الثانية عشر

||هدافي دوري روشن.. تعرف علي الترتيب بعد الجولة الثانية عشر

دوري روشن السعودي للمحترفين هو أعلى مستوى لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، ويضم 18 نادياً يتنافسون على اللقب والمراكز المؤهلة للبطولات القارية وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على ترتيب هدافي الدوري بعد انتهاء الجولة الثانية عشر، والتي شهدت عدة أهداف رائعة ومفاجآت.

هدافي دوري روشن.. تعرف علي الترتيب بعد الجولة الثانية عشر

[caption id="attachment_63700" align="alignnone" width="666"]هدافي دوري روشن.. تعرف علي الترتيب بعد الجولة الثانية عشر هدافي دوري روشن.. تعرف علي الترتيب بعد الجولة الثانية عشر[/caption]

رونالدو يتربع على عرش الهدافين

لا شك أن أبرز نجم في دوري روشن هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى النصر في صفقة قياسية في يناير 2023، ومنذ ذلك الحين، أبهر رونالدو الجماهير بأدائه الخارق وتسجيله للأهداف بشكل مستمر، وفي الجولة الثانية عشر، سجل رونالدو هدف في فوز النصر على الخليج بهدفين مقابل لا شئ، وبذلك، رفع رونالدو رصيده إلى 12 هدفاً في الدوري، متصدراً جدول الهدافين بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ميتروفيتش يلاحق رونالدو

إذا كان رونالدو هو النجم الأول في دوري روشن، فإن الصربي ألكسندر ميتروفيتش هو النجم الثاني، الذي يقدم موسماً مميزاً مع الهلال، وفي الجولة الثانية عشر، سجل ميتروفيتش هدفاً في فوز الهلال على الفتح بهدفين مقابل لا شيءؤ وبذلك، رفع ميتروفيتش رصيده إلى 9 أهداف في الدوري، محتلاً المركز الثاني في جدول الهدافين، ومتفوقاً على زميله البرازيلي مالكوم، الذي سجل 6 أهداف وكذا سالم الدوسري الذي سجل 7 أهداف.

تاليسكا وسالم الدوسري في الصورة

في المركز الثالث في جدول الهدافين، يأتي البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي يلعب للنصر برصيد 8 أهداف، وفي الجولة الثانية عشر، لم يشارك تاليسكا بسبب الطرد أمام فريق الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم يأتي في المركز الرابع النجم السعودي سالم الدوسري برصيد 7 أهداف وكان قد سجل هدفا رائعا في مرمي نادي الفتح في الجولة الماضية.

مجموعة من اللاعبين يتنافسون على المراكز الأخيرة

بعد الثلاثي رونالدو وميتروفيتش وتاليسكا، يوجد مجموعة من اللاعبين الذين يتنافسون على المراكز الأخيرة في قائمة الهدافين، وهم: مراد باتنا وكريستيان تيلو من الفتح، وسالم الدوسري ومالكوم من الهلال، وساديو ماني من النصر، وجورج كيفين نكودو وساكالا من ضمك والفيحاء، وإيجالو من الوحدة، ورياض محرز وعبد الرزاق حمدالله وكريم بنزيما من الاتحاد والأهلي، وجميعهم سجلوا 6 أو 5 أهداف في الدوري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search