نتيجة مباراة الحزم ضد الوحدة اليوم 5 نوفمبر 2023

الأحد، 05 نوفمبر 2023 05:39 م

||نتيجة مباراة الحزم ضد الوحدة اليوم 5 نوفمبر 2023

||نتيجة مباراة الحزم ضد الوحدة اليوم 5 نوفمبر 2023

في مباراة مثيرة ومليئة بالأحداث، نجح فريق الوحدة في قلب النتيجة لصالحه والفوز على مضيفه الحزم بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب نادي الحزم بمدينة الرس، ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وبهذا الفوز، رفع الوحدة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الحزم عند 7 نقاط في المركز السابع عشر.

نتيجة مباراة الحزم ضد الوحدة اليوم 5 نوفمبر 2023

[caption id="attachment_63646" align="alignnone" width="1080"]نتيجة مباراة الحزم ضد الوحدة اليوم 5 نوفمبر 2023 نتيجة مباراة الحزم ضد الوحدة اليوم 5 نوفمبر 2023[/caption]

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بسيطرة متبادلة من جانب الفريقين، اللذين حاولا فرض وجودهما على الملعب والوصول إلى شباك الخصم، ونجح الحزم في الانفراد بالتقدم في الدقيقة 23، عندما استغل المدافع البرازيلي برونو فيانا عرضية من زميله البرازيلي أنتونيو كفالو وسددها في الزاوية اليسرى للمرمى، مستفيداً من سوء تمركز دفاع الوحدة.

وفي الشوط الثاني، دخل الوحدة بروح قتالية وحاول الضغط على الحزم لإدراك التعادل، وفي الدقيقة 70، تمكن اللاعب عبدالعزيز نور من تسجيل هدف التعادل للوحدة، بعد أن تلقى تمريرة من اللاعب انسيلو وسددها من خارج منطقة الجزاء مستغل خروج الحارس.

وبعد أربع دقائق فقط، أضاف عبدالعزيز نور الهدف الثاني للوحدة، وهو هدف الفوز، بعد أن استلم تمريرة طولية من اللاعب المغربي فيصل فجر واخترق مصيدة التسلل وواجه المرمى وسدد الكرة من بين قدمي الحارس.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، تلقى اللاعب برونو فيانا البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الحمراء، بعد تدخله العنيف على اللاعب عبدالعزيز نور، لينتهي اللقاء بفوز الوحدة على الحزم 2-1.

تأثير النتيجة علي الفريقين

يعتبر فوز الوحدة على الحزم نتيجة مهمة للفريق الضيف، الذي كان يعاني من نتائج سلبية في الجولات الأربع الأخيرة، حيث تعادل مرة وخسر ثلاث مرات، ويعكس الفوز الروح القتالية والإصرار التي يتمتع بها لاعبو الوحدة، الذين استطاعوا قلب النتيجة لصالحهم رغم التأخر بهدف، ويبرز اللاعب عبدالعزيز نور كنجم للمباراة، بعد أن سجل هدفين في أربع دقائق، وقاد فريقه للفوز.

بالنسبة للحزم، فإن الخسارة أمام الوحدة تعتبر نتيجة سلبية، خاصة أنه كان يتقدم بهدف في الشوط الأول، ولم يستطع الحفاظ على تقدمه، ويظهر الحزم ضعفاً في الدفاع والتركيز، ويتلقى هدفين في وقت قصير، ويفقد أحد لاعبيه بالطرد، ويحتاج الحزم إلى تحسين مستواه ورفع معنوياته، لتجنب الوقوع في منطقة الهبوط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search