أبطال آسيا.. ما هي القنوات الناقلة لمباراة مومباي ضد الهلال

الأحد، 05 نوفمبر 2023 03:54 م

||أبطال آسيا.. ما هي القنوات الناقلة لمباراة مومباي ضد الهلال

||أبطال آسيا.. ما هي القنوات الناقلة لمباراة مومباي ضد الهلال

مباراة الهلال ضد مومباي سيتي هي واحدة من مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024، والتي ستقام على ستاد دي واي باتيل في مومباي يوم الاثنين 6 نوفمبر 2023، ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز وتعزيز صدارته للمجموعة الرابعة، بينما يأمل مومباي سيتي في تحقيق أول انتصار له في البطولة.

أبطال آسيا.. ما هي القنوات الناقلة لمباراة مومباي ضد الهلال

[caption id="attachment_63630" align="alignnone" width="1500"]أبطال آسيا.. ما هي القنوات الناقلة لمباراة مومباي ضد الهلال أبطال آسيا.. ما هي القنوات الناقلة لمباراة مومباي ضد الهلال[/caption]

تاريخ المواجهات

تعتبر هذه المباراة هي الثانية بين الفريقين في تاريخهما، حيث التقيا في الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض يوم 23 أكتوبر 2023، وانتهت بفوز ساحق للهلال بستة أهداف نظيفة.

ويعد الهلال أكثر الأندية السعودية مواجهة للأندية الهندية في دوري أبطال آسيا، حيث لعب ثماني مباريات ضد أربعة أندية هندية مختلفة، هي مومباي سيتي وبنغالورو وبوني سيتي وشينايين، وحقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في واحدة، وسجل 25 هدفا واستقبل هدفين فقط.

حالة الفريقين

يتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام نافباهور الأوزبكي، مقابل 3 نقاط لناساجي مازانداران الإيراني، في حين لا زال رصيد مومباي سيتي خالياً من النقاط.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

ويأتي الهلال إلى هذه المباراة بعد أن حقق الفوز على الفتح 2-0 في الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل المركز الأول في الترتيب برصيد 32 نقطة من 12 مباريات، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني النصر.

أما مومباي سيتي فقد فاز في آخر مباراة له في الدوري الهندي أمام بنتيجة 2-1  ويحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 11 نقاط من 5 مباريات، بفارق نقطتين عن المتصدر غوا

القنوات الناقلة

سوف تُنقل المباراة بشكل مباشر عبر شبكة قنوات beIN sports القطرية، وتم تخصيص قناة"beIN sports AFC 2" لنقل المواجهة، بالإضافة إلى قناة SSC sport السعودية.

وأسندت شبكة القنوات القطرية مهمة التعليق على مباراة الهلال أمام نظيره مومباي سيتي للمعلق أحمد البلوشي.

وسوف تنطلق المباراة على معقل النادي الهندي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search