أرسنال... تعرف علي البيان الرسمي من النادي ضد التحكيم بعد فضيحة نيوكاسل

الأحد، 05 نوفمبر 2023 03:39 م

||أرسنال... تعرف علي البيان الرسمي من النادي ضد التحكيم بعد فضيحة نيوكاسل

||أرسنال... تعرف علي البيان الرسمي من النادي ضد التحكيم بعد فضيحة نيوكاسل

 تعرض نادي أرسنال لخسارة مثيرة للجدل أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب سانت جيمس بارك، وجاء هدف الفوز للمضيفين في الدقيقة 64 عن طريق أنتوني جوردون، ولكنه كان محل شكوك كبيرة بسبب وجود تسلل واضح للاعب قبل تسجيل الهدف. ورغم استخدام تقنية الفيديو المساعد للحكم (VAR)، إلا أن الحكم ستيوارت أتويل أكد صحة الهدف ورفض إلغائه.

أرسنال... تعرف علي البيان الرسمي من النادي ضد التحكيم بعد فضيحة نيوكاسل

[caption id="attachment_63624" align="alignnone" width="1266"]أرسنال... تعرف علي البيان الرسمي من النادي ضد التحكيم بعد فضيحة نيوكاسل أرسنال... تعرف علي البيان الرسمي من النادي ضد التحكيم بعد فضيحة نيوكاسل[/caption]

انتقادات حادة من أرتيتا

عبر مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا عن غضبه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي تضر بفريقه، وطالب بتحسين مستوى التحكيم في الدوري الإنجليزي، وقال أرتيتا في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة: “إنه أمر لا يصدق. لقد رأينا اللقطة مئة مرة وهي تسلل واضح. لا أعرف كيف يمكن للحكم والفار أن يفوتوا ذلك. إنها خيبة أمل كبيرة لنا ولجماهيرنا، نحن نستحق الفوز بالمباراة ولكننا نخسر بسبب خطأ تحكيمي غير مقبول”.

بيان رسمي من النادي

أصدر نادي أرسنال بيانًا رسميًا على موقعه الإلكتروني وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، للتعبير عن دعمه لتعليقات مدربه وللمطالبة بتحقيق معايير تحكيم عالمية في الدوري الإنجليزي، وجاء في البيان: “نود أن نشيد بالجهد الكبير والأداء الذي قدمه لاعبونا والمشجعون المسافرون في ملعب سانت جيمس بارك أمام نيوكاسل، الدوري الإنجليزي هو أفضل دوري في العالم مع أفضل اللاعبين والمدربين والمشجعين، وجميعهم يستحقون الأفضل، تحتاج لجنة الحكام بشكل عاجل إلى معالجة معيار الإدارة والتركيز مع العمل على تصحيح الأمور دون الاتجاه للغة الاعتذارات والتوضيحات، نحن ندعم الجهود المستمرة التي يبذلها رئيس لجنة التحكيم، هوارد ويب، ونرحب بالعمل معًا لتحقيق معايير التحكيم العالمية التي يتطلبها دورينا، يدعم نادي أرسنال تعليقات المدير الفني للفريق ميكيل أرتيتا عقب المباراة بعد المزيد من الأخطاء التحكيمية غير المقبولة وأخطاء الفار مساء السبت”.

تأثير الخسارة على موقف أرسنال

بعد هذه الخسارة، تراجع أرسنال إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي ونقتطين عن المركز الثاني توتنهام ولكن توتنهام منقوص مباراة، وكان أرسنال قد حقق سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارة واحدة في 11 مباراة خاضها في الدوري حتى الآن، ويستعد الفريق لمواجهة بيرنلي في الجولة الثانية عشر من الدوري يوم السبت المقبل على ملعب الإمارات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search