نتيجة مباراة النصر ضد الخليج اليوم 4 نوفمبر 2023

السبت، 04 نوفمبر 2023 08:11 م

||نتيجة مباراة النصر ضد الخليج اليوم 4 نوفمبر 2023

||نتيجة مباراة النصر ضد الخليج اليوم 4 نوفمبر 2023

فاز النصر على الخليج بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024، سجل أهداف النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو والاسباني إيمريك لابورت في الشوط الأول والثاني وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر برصيد 32 نقطة، فيما تجمد رصيد الخليج عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر.

نتيجة مباراة النصر ضد الخليج اليوم 4 نوفمبر 2023

[caption id="attachment_63478" align="alignnone" width="2560"]نتيجة مباراة النصر ضد الخليج اليوم 4 نوفمبر 2023 نتيجة مباراة النصر ضد الخليج اليوم 4 نوفمبر 2023[/caption]

تفاصيل المباراة

دخل النصر المباراة بقوة وحماس من أجل تحقيق الفوز في الدوري، وكان النصر قريبا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق السنغالي ساديو ماني الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

ولم يستسلم النصر لقرار الحكم، وواصل الضغط على دفاع الخليج الذي كان يعاني من تنظيم الخطوط والتركيز، وفي الدقيقة 26، نجح النصر من اختراق الدفاع الخليجي بعد تمريرة رائعة من اللاعب عبدالرحمن غريب إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس الخليج دون أن يحرك ساكنا، وبهذا الهدف رفع رونالدو رصيده إلى 12 هدفا في صدارة هدافي الدوري.

واستمرت محاولات النصر خلال الشوط الأول بحثا عن تسجيل الهدف الثاني إلا أن الـ45 دقيقة انتهت بتقدم العالمي بهدف.

وفي الشوط الثاني، لم يغير النصر من وتيرة لعبه، واستطاع أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق المدافع الاسباني إيمريك لابورت الذي تلقى تمريرة من رونالدو أمام المرمى الخالي، وذلك خلال تواجده داخل منطقة الجزاء خلال تنفيذ أحد الكرات الثابتة للنصر.

وبعد تأمين النتيجة، قام المدير الفني للنصر لويس كاسترو بإجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق، ومنح الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء مثل خالد الغنام وأيمن يحيى وعبدالمجيد الصليهم.

وحاول الخليج العودة إلى المباراة ببعض الهجمات المتقطعة، لكن دفاع النصر كان يتصدى لكل محاولاته بسهولة، ولم يشهد الشوط الثاني أي أهداف أخرى، لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدفين نظيفين.

تحليل المباراة

أظهر النصر أداء مميزا في المباراة، واستحق الفوز بكل جدارة. وكان النصر أفضل من الخليج في جميع الجوانب، سواء في الاستحواذ على الكرة أو في عدد التسديدات أو في الدقة في التمريرات، وكان لاعبو النصر متحفزين ومتفاعلين مع تعليمات المدرب، وأظهروا تناغما وانسجاما في اللعب، وبرز في النصر البرتغالي رونالدو الذي سجل هدفا وصنع هدفا آخر، ولابورت الذي سجل هدفا وقاد الدفاع بثقة، والسنغالي ماني الذي كان محرك الهجوم وخلق العديد من الفرص.

أما الخليج، فقدم أداء باهتا ومخيبا للآمال. وكان الخليج دفاعيا ومتراجعا عن خط المرمى، ولم يستطع أن يهدد مرمى النصر بشكل جدي، وكان لاعبو الخليج متوترين ومتخوفين من الخسارة، وأخطأوا كثيرا في التمريرات والتسديدات، ولم يظهر في الخليج أي لاعب بمستوى جيد، وكان الفريق بحاجة إلى تغيير في الخطة والتشكيلة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search