موعد مباراة ريال مدريد القادمة

الخميس، 27 أبريل 2023 12:12 م

images (1)

images (1)

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني بنظيره ألميريا، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الثانية والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني بنظيره ألميريا، يوم السبت المقبل 29 أبريل، في إطار الجولة الثانية والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم. وتنطلق مباراة ريال مدريد وألميريا عند الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ترتيب جدول الدوري الإسباني

يدخل فريق ريال مدريد المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 65 نقطة، بعد أن خاض 31 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. فاز خلالها في 20 مباراة، وتعادل الفريق في 5 مواجهات، وتلقى ريال مدريد الخسارة في 6 مواجهات. واستطاع لاعبو فريق ريال مدريد تسجيل 65 هدفا، ليصبح بذلك أقوى خط هجوم في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم. وتمكن الخصوم من تسجيل 28 في شباك فريق ريال مدريد. بينما يدخل فريق ألميريا اللقاء وهو يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 33 نقطة، بعد أن خاض 31 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. فاز خلالها في 9 مباراة، وتعادل الفريق في 6 مواجهات، وتلقى ألميريا الخسارة في 16 مواجهات. وتمكن لاعبو ألميريا من تسجيل 38 هدفا، واستقبلت شباك الفريق 53 هدفا. ويسعى ريال مدريد لمحاولة تقليص الفارق بينه وبين برشلونة متصدر الدوري الإسباني، خاصة مع اقتراب نهاية المسابقة. وكان ريال مدريد قد تلقى هزيمة قاسية، عندما حل ضيفا على فريق جيرونا يوم الثلاثاء الماضي، حينما تلقى الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين. في مباراة شهدت تراجع مستوى لاعبي ريال مدريد كثيرا، وشهدت المباراة تألق لاعب جيرونا كاستيلانوس، والذي سجل رباعية فريقه كاملة. ويسعى المريا لنحاولة الابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط للدرجة الثانية، حيث يفصله فقط ثلاث نقاط عن مناطق الهبوط. وكان ألميريا قد فاز أمس على فريق خيتافي، بهدفين مقابل هدف، عندما حل ضيفا على خيتافي في منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

احصائيات المباراة

في آخر ثلاث مباريات جمعت بين فريق ريال مدريد وفريق ألميريا في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في المباريات الثلاث. وحقق ريال مدريد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة الدور الأول لهذا الموسم، وبثلاثية نظيفة في موسم 2014-2015، وبأربعة أهداف مقابل هدف في موسم 2014-2015. ولم يتمكن فريق ألميريا من تحقيق أي انتصار على فريق ريال مدريد في آخر ثلاث مواجهات جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search