جدول مباريات الدوري الايطالي - الأحد 5 نوفمبر 2023

السبت، 04 نوفمبر 2023 01:55 م

0

0

تقام يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر أربعة مباريات ضمن اطار فعاليات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الايطالي

توقيت متابعة مباراة فريقي هيلاس فيرونا ومونزا

وسوف تقام مباراة الفريقين في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي في تمام الساعة الواحدة و النصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و في تمام الثانية و النصف مساء مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثالثة و النصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

كالياري ضد جنوى

وسوف تقام مباراة الفريقين في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و في تمام الخامسة مساء مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

روما ضد ليتشي

وسوف تقام مباراة الفريقين في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و في تمام الثامنة مساء مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

توقيت متابعة مباراة فريقي يوفنتوس و فيورينتينا في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي

وسوف تقام مباراة فريقي يوفنتوس و فيورينتينا في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و في تمام الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر الا الربع منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباريات الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي

وسوف تتم إذاعة مباريات الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي عبر قناة ابو ظبي الرياضية الاماراتية ، الجدير بالذكر أن قنوات ابو ظبي الرياضية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الايطالي ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search