موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

الخميس، 27 أبريل 2023 11:10 ص

images

images

يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على فريق فولهام، يوم الأحد القادم 30 أبريل، ضمن منافسات الجولة الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على فريق فولهام، يوم الأحد القادم 30 أبريل، ضمن منافسات الجولة الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وتنطلق مباراة فولهام ومانشستر سيتي عند تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

ترتيب جدول الدوري

يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 73 نقطة، بعد خوضه 31 مباراة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم. فاز خلالها في 23 مباريات، وتعادل الفريق في 4 مواجهات فقط، بينما تلقى مانشستر سيتي الهزيمة في 4 مباريات فقط. واستطاع لاعبو السيتي تسجيل 82 هدفا، ليصبح اقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل غالبية الاهداف هداف الفريق اللاعب النرويجي إبرلنج هالاند، والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم. بينما استقبلت شباك مانشستر سيتي 29 هدفا. ويدخل فريق فولهام المباراة وهو يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 45 نقطة، بعد خوضه 32 مباراة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم. فاز خلالها في 13 مباراة، وتعادل الفريق في 6 مواجهات، بينما تلقى فولهام الهزيمة في 6 مباريات. واستطاع لاعبو فريق فولهام تسجيل 44 هدفا، بينما استقبلت شباك الفريق 43 هدفا. ويسعى مانشستر سيتي للفوز على فولهام ومواصلة تقليص الفارق بينه وبين ارسنال، من أجل الفوز باللقب والحفاظ عليه للسنة الثانية على التوالي، حيث تمكن مانشستر سيتي من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي 4 مرات في آخر 5 مواسم. وكانت آخر مباراة خاضها فريق مانشستر سيتي قبل لقاء فريق فولهام، كان الفوز على فريق أرسنال متصدر جدول الدوري الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل هدف. حيث سيطر فريق مانشستر سيتي على مجريات الأمور، من حيث الاستحواذ على الكرة، وصناعة الفرص، وتسجيل الأهداف، والدفاع. وتمكن مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الأول مبكرا عند الدقيقة السابعة من شوط المباراة الأول، ثم أضاف الثاني عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين. وفي شوط المباراة الثاني استمر الحال كما هو عليه، وتمكن مانشستر سيتي من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والخمسون. ثم حاول أرسنال التعبير عن نفسه، وتمكن من اضافة هدف شرفي في الدقيقة السادسة والثمانون. وعاد وسجل مانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة بعد التسعين، لينتهي اللقاء بتفوق مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف. أما آخر مباراة خاضها فريق فولهام قبل لقاء مانشستر سيتي، كانت خسارته عندما حل ضيفا على فريق أستون فيلا. واستطاع أستون فيلا بقيادة اوناي إميري، من تحقيق فوز آخر جديد، بعد أن سيطر على مجريات المباراة، واستطاع تسجيل هدف المباراة في الدقيقة الواحدة والعشرون؛ ليخسر فولهام مباراته بهدف نظيف.

احصائيات المباراة

في آخر خمس مباريات جمعت بين فريق مانشستر سيتي وفريق فولهام، ما بين مسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وكأس الاتحاد الإنجليزي، تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز في الخمس مباريات. حيث تمكن مانشستر سيتي من الفوز في مبارتين في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتمكن من الفوز في ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ولم يتمكن فولهام من تحقيق أي انتصار على فريق مانشستر سيتي، في آخر خمس مواجهات جمعت بين الفريقين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search