حالة الطقس فى السعودية اليوم السبت 4-11-2023

السبت، 04 نوفمبر 2023 09:36 ص

حالة-الطقس-المتوقعة-في-المملكة-خلال-الساعات-القادمة

حالة-الطقس-المتوقعة-في-المملكة-خلال-الساعات-القادمة

حالة الطقس فى السعودية.. يهتم الكثير من المواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية والمدن السعودية المختلفة الخاصة بها بالتعرف على كافة التطورات المتنوعة والخاصة بمحللي الطقس المطروحة في البلاد والتي تفيد بالتعرف على الحالة الجوية وكل ما هو جديد لها وهو الأمر الذي يحفظ السلامة والأمن الكبير الخاص بالجميع من المواطنين في كل مكان. ويشهد محرك البحث العالمى جوجل أكثر تداولاً عن تفاصيل حالة الطقس فى المملكة العربية السعودية، ولذلك من خلال موقعنا «مباشر 360»، سوف يقدم لمتابعيه الكرام فى السطور التالية تفاصيل حالة الطقس فى السعودية اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023. [caption id="attachment_58809" align="aligncenter" width="600"] حالة الطقس فى السعودية[/caption]

حالة الطقس فى السعودية اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض، القصيم، حائل، تبوك، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الباحة، عسير وجازان. كما لا يستبعد تكون الضباب على أجزاء من تلك الخليج 365.

حركة الرياح فى السعودية

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 12-35 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-45 كم/ساعة على الجزء الجنوبي تصل سرعة الرياح إلى أكثر من 60 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى اعلى من مترين ونصف مع تكون السحب الرعدية الممطرة، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج يصل إلى مائج مع تكون السحب الرعدية الممطرة، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة تصل إلى أكثر من 50 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى اعلى من مترين مع تكون السحب الرعدية الممطرة، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج يصل إلى مائج مع تكون السحب الرعدية الممطرة.

حالة الطقس يوم السبت 4 نوفمبر تكون السحب الركامية مصحوبة برياح نشطة

كما تطال السحب الركامية كذلك أجزاء متفرقة من مناطق القصيم و حائل و المدينة المنورة و تبوك بالإضافة إلى بعض المرتفعات الجنوبية الغربية، و تترافق السحب الركامية بهطول للأمطار المتوسطة مصحوبة بالرعد و الصواعق و البرق و نشاط في الرياح تحت مرور السحب المزن الركامي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search