جدول مباريات الدوري الفرنسي - السبت 4 نوفمبر 2023

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 04:29 م

0

0

تستأنف يوم السبت الموافق 4 نوفمبر / تشرين الثاني باقي مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي ، وسوف تقام مبارتين ، نعرضها لحضراتكم خلال السطور الآتية:-

لوريان ضد لنس

وسوف يلاقي فريق لوريان نظيره فريق نادي لنس ضمن مباراة في الجولة رقم 11 من الدوري الفرنسي ،ويسعى أصحاب الأرض فريق لوريان الى تحقيق الفوز والوصول الى النقطة رقم 13 بينما يسعى الضيوف إلى الوصول للنقطة 15.

توقيت متابعة مباراة فريقي لوريان و لنس في الجولة رقم 11 من الدوري الفرنسي

وسوف تقام مباراة الفريقين في الجولة رقم 11 من الدوري الفرنسي في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

 مارسيليا ضد ليل

وسوف يلاقي فريق مارسيليا نظيره فريق نادي ليل ضمن مباراة في الجولة رقم 11 من الدوري الفرنسي ،ويسعى أصحاب الأرض فريق مارسيليا الى تحقيق الفوز والوصول الى النقطة رقم 15 بينما يسعى الضيوف إلى الوصول للنقطة 21.

توقيت متابعة مباراة فريقي مارسيليا و ليل في الجولة رقم 11 من الدوري الفرنسي

وسوف تقام مباراة فريقي مارسيليا و ليل في الجولة رقم 11 من الدوري الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباريات في الجولة رقم 11 من الدوري الفرنسي

وسوف تتم إذاعة مباريات الجولة رقم 11 من الدوري الفرنسي عبر قناة بي ان سبورتس ، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الفرنسي ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search