موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 03:40 م

نيوكاسل يونايتد وأرسنال

نيوكاسل يونايتد وأرسنال

يترقب جميع عشاق ومتابعي الدوري الإنجليزي الممتاز انطلاق مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال، والتي ستقام ضمن منافسات مسابقة البريميرليج بالموسم الحالي 2023-2024.

ويلتقي فريق نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال، مساء غد السبت، في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي 

[caption id="attachment_63050" align="alignnone" width="300"]مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي[/caption]

وسوف تنطلق المباراة التي ستجمع بين فريق نيوكاسل يونايتد وضيفه أرسنال، عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والمقرر إقامتها على أرضية ملعب سانت جيمس بارك.

يسعى فريق نيوكاسل يونايتد، للفوز على ضيفه أرسنال، واقتناص الثلاث نقاط لتحسين ترتيبه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا بذلك عاملي الأرض والجمهور.

كما يدخل أرسنال، هذا اللقاء وعينه على الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاثة من أجل مواصلة صحوته والحفاظ على سلسة اللاهزيمة في الدوري بطولة الإنجليزي ولمواصلة الزحف نحو قمة البريميرليج.

ترتيب فريقي نيوكاسل يونايتد وأرسنال في جدول الدوري الإنجليزي قبل هذا اللقاء

يقع فريق نيوكاسل يونايتد، قبل مواجهته لفريق أرسنال، في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، جمعهم من فوزه بخمس جولات وتعادله في اثنتين وخسارته لثلاث لقاءات.

فيما يحتل الجانرز، وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في المركز الثاني، برصيد 24 نقطة، بعدما خاض عشر جولات، فاز في سبع وتعادل في ثلاثة ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

سوف يتم نقل مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ضيفه فريق أرسنال، في الأسبوع الحادي عشر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قناة beIN Sport HD، المشفرة.

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، هي الناقل الحصري والوحيد لكافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search