جدول مباريات الدوري الايطالي - 4 نوفمبر 2023

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 02:41 م

0

0

تستأنف يوم السبت الموافق 4 نوفمبر / تشرين الثاني باقي مباريات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الايطالي الدرجة الاولى ، و سوف تقام 3 مباريات ، نستعرضها لحضراتكم خلال السطور التالية.

توقيت متابعة مباراة فريقي نابولي و ساليرنيتانا في الجولة رقم  11 من الدوري الايطالي

وسوف تقام مباراة فريقي نابولي و ساليرنيتانا في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

توقيت متابعة مباراة فريقي انتر ميلان و أتالانتا في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي

وسوف تقام مباراة فريقي انتر ميلان و اتالانتا في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

توقيت متابعة مباراة فريقي ميلان و أودينيزي في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي

وسوف تقام مباراة فريقي ميلان و اودينيزي في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و في تمام الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر الا الربع منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباريات الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي

وسوف تتم إذاعة مباريات الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي عبر قناة ابو ظبي الرياضية ، الجدير بالذكر أن قنوات ابو ظبي الرياضية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الايطالي ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search