اسرائيل تتعرض لتهديدات جوية حوثية جديدة جنوبي إيلات

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 12:16 م

F9zj_j-b0AAD1XP

F9zj_j-b0AAD1XP

اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023 خلال بيانا رسميا عن نشر مجموعة من زوارق صواريخ في البحر الاحمر وذلك في إطار تعزيز الأمن في المنطقة ويأتي هذا بعد الهجمات التي نفذتها جماعة الحوثيين مساء الثلاثاء 31 اكتوبر الماضي.

اسرائيل تتعرض لتهديدات جوية جنوبي إيلات .

وقد أفادت تقارير صحفية نشرتها صحيفة " يديعوت احرونوت" الاسرائلية ، اعتراض مقاتلات جيش الاحتلال تهديدا جويا تم اكتشافه في منطقة البحر الاحمر جنوب إيلات . وأعلن المتحدث الرسمي باسم قوات الاحتلال عن عدم حدوث أي خسائر مدنية أو توغل في الأراضي الاسرائيلية . كما رجح الناطق باسم جيش الاحتلال أن يكون هذا الهجوم من قبل جماعة الحوثيين في اليمن بدعم من إيران .

هجمات جماعة الحوثيين على قوات الاحتلال الاسرائيلي

قامت جماعة الحوثيين اليمنية مساء أمس الثلاثاء بالاعتراف لاول مره بشنها عدد كبير من الهجمات الصاروخية باستخدام صواريخ البالستية و المجنحة و الطائرات المسيرة على أهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي . واكد المتحدث باسم جماعة الحوثيين " يحيى سريع " على أن إسرائيل هي المسؤولة عن عدم استقرار المنطقة وذلك بسبب جرائمها المستمرة في حق المدنيين ومخالفتها للقانون الدولي . ومن جانب اعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس الثلاثاء عن استخدامه منظومة " سهم " المضادة للصواريخ الباليستية ، لاعتراض صاروخ ارض - ارض أطلق من البحر الاحمر . كما قام الجيش بإطلاق طائرات عقب رصد تهديد جوي في منطقة البحر الاحمر ، وقامت الطائرات باعتراض الأهداف المعادية المحلقة في منطقة البحر الاحمر جنوب إيلات .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search