كيفية شراء سيارة بالتقسيط و بدون فوائد من بنك التنمية في المملكة العربية السعودية

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 04:07 ص

id-issues

id-issues

السيارة لا غنى عنها في هذه الأيام ولكن شراء سيارة ليس بالأمر البسيط لدي الكثير من الأشخاص ، فالأمر مكلف للغاية ، وإذا كنت ترغب في شراء سياره في المملكة العربية السعودية بالتقسيط و بدون فوائد فعليك متابعة قراءة السطور القادمة . خطوات الحصول على سيارة بالتقسيط وبدون فوائد من بنك التنمية في المملكة العربية السعودية .

كيفية الحصول على سيارة بالتقسيط وبدون فوائد من بنك التنمية ؟

يقدم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية مجموعة من الامتيازات للمواطنين السعوديين وللحصول على تمويل لشراء سيارة يمكنك اتباع الخطوات التالية : 1- في البداية عليك الدخول على الموقع الرسمي الالكتروني الخاص بمنصة مساند 2- يجب عليك تسجيل الدخول على المنصة في حالة وجود حساب لك عليها وفي حالة عدم وجود حساب عليك 3- بعد تسجيل الدخول عليك النقر على خيار خدمات 4- عليك اختيار استقدام عاملة منزلية 5- عليك تحديد نوع العامل المراد استخراج التأشيرة له 6- يتم إدخال كافة البيانات التي تخص العامل بشكل صحيح 7- عليك تسديد كافة الرسوم المطلوبة لاتمام هذه الخدمة عن طريق ماستر كارد او فيرزا . 8- عليك أن تقوم بإرفاق كافة المستندات المطلوبة . 9- عليك النقر على خيار تقديم الطلب كما بامكانك متابعة الطلب عن طريق خيار طلباتي .

ماهي المستندات المطلوبة لاستخراج تأشيرة من مساند ؟

عند رغبتك بإصدار و استخراج تأشيرة من مساند عليك تقديم المستندات التالية : 1- صورة من جواز السفر الخاص 2- صورة من المؤهل الدراسي 3- صورة من شهادة الميلاد و البطاقة الشخصية 4- صورة من شهادة حسن السير و السلوك .

ماهي شروط استخراج تأشيرة من مساند ؟

1 - أن يكون الشخص حاصل على الثانوية العامة بحد ادني من التعليم 2 - يلزم تقديم شهادة السير و السلوك 3 - أن يكون الشخص سعودي الأصل و الجنسية 4 - عدم تورط الشخص في أي جريمة مخلة بالشرف و الأمانة

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search